أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #وانتصر لبنان, #جبهة النصرة, #المقاومة_اللبنانية

هاجِس إسرائيل الخفّي بالتحليق في سماء لبنان ربما يُفسِّر حقيقة ما كشف عنه مسؤول سوري لقناة الميادين بعد ساعات قليلة من إسقاط المُسيَّرة الإسرائيلية في الجنوب اللبناني على يد المقاومة، عن تعرّض سوريا لعدوانٍ إسرائيلي عبر الأجواء الأردنية بالتنسيق مع القوات الأميركية الموجودة في قاعدة التنف على الحدود مع سوريا.

مسؤول حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي يقول للميادين إن مواقف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله تم ضمن توافق كل محور المقاومة، مؤكداً ان هناك معادلات جديدة جرى تثبيتها من قبل هذا المحور الموحد في المنطقة.

هل بدأ العد العكسي لتفكك جبهة النصرة في إدلب بعد انقلاب الحاضنة الشعبية عليها وهزائمها المتتالية أمام الجيش السوري؟

تتوسع الاحتجاجات الشعبية ضد النصرة في إدلب بعد هزيمتها أمام تقدم الجيش السوري في وقت تضغط فيه أنقرة وفصائلها لحل هيئة تحرير الشام نفسها والاندماج ضمن الجيش الوطني المدعوم تركياً وهو ما نفته النصرة.

الملف الثاني: مشاركة دولية واسعة في معرض دمشق الدولي. الملف الثالث: قصص عن شغف بالاهتمام بالحيوان. الملف الرابع: الجيش الإسرائيلي يلعب لعبة ضد إيران على تويتر.

يحاول نتنياهو وجيش الاحتلال تجاهل الوقائع بعد عملية المقاومة في مستوطنة "افيفيم" لكن مصادر الميادين تؤكد أن العملية موثقة وسيتم نشر التسجيل عندما تقرر قيادة حزب الله ذلك

كيف تجلّت المحددات التي ذكرها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في تنفيذ هذه العملية وما هي أبرز الدلالات والأبعاد؟

الإعلام الحربي يؤكد أن العربة التي استهدفها حزب الله على الحدود اللبنانية الفلسطينية اليوم الأحد هي عربة مدرعة من طراز wolf انتاج شركة "رافاييل للصناعات العسكرية الإسرائيلية".

وأول آثار تلك الصواريخ على الكيان الصهيوني نفسه؛ فهو يشعر بآثارها الخطيرة عليه، وعلى التركيبة الاجتماعية الهشَّة التي يتشكَّل منها.. فكل صهيوني يسمع خطابات التحدّي التي يُطلقها الأمين العام، يبدأ في الاستعداد للخروج من البلاد التي يحتلَّها بغير حق، والعودة إلى البلاد التي جاء منها.

المقاومة في قطاع غزة ولبنان نجحت في إدخال الجبهة الداخلية في معادلة المواجهة.

الوزير اللبناني السابق وئام وهاب يكشف للميادين أن مسؤولاً لبنانياً أبلغ قيادة المقاومة في لبنان أنه إذا لم ترد على الاعتداء الإسرائيلي الأخير فإن واشنطن لن تتخذ عقوبات ضد مؤسسات لبنانية.

المزيد