الأخبار

الفرنسي آرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي يبدي رغبته في بقاء مواطنه أوليفييه جيرو مع "الغانرز" حنى نهاية الموسم.

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي تقول إنه لا أحد يمتلك صلاحية إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، وتدعو الدول العربية بأن تلوّح بسحب استثماراتها من أميركا على أقلّ تقدير.

غريميو البرازيلي يحجز مقعداً له في نهائي كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، عقب فوزه على باتشوكا المكسيكي، بهدف نظيف.

شركة تويتر تقول إنها ستضيف زرّين من شأنهما أن يسمحا للمستخدمين برؤية وإضافة تغريدات جديدة لأخرى موجودة بالفعل على نفس الموضوع بشكل أيسر.

توتنهام الإنكليزي سيفتقد مدافعه البلجيكي توبي ألدرفيرلد حتى شباط/فبراير المقبل بعد إصابته في العضلات المأبضية، حسبما أعلن مدرب "السبيرز" الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو.

وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون يقول إن الرئيس السوري بشار الأسد لاينبغي أن يكون جزءاً من المسار المستقبلي في سوريا، ويشير إلى أنّ الحلّ في اليمن ينبغي أن يكون سياسياً لا عسكرياً.

تقنية التحكيم بالفيديو ستجخل عالم الغولف بعد أن اتفقت الجمعية الأميركية للعبة ونادي "رويال أند إنشنت"، وهما من أهم سلطات اتخاذ القرار التي تنظم لوائح هذه الرياضة، على استخدامها في منافسات الرابطة العالمية مطلع العام المقبل.

وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل يردّ على سؤال من شبكة CNN الأميركية حول تصريحات أمين عام حزب الله الأخيرة حول القدس ويقول إنّ دخول المدينة المقدسة في حالة فوضى سينعكس على المنطقة بأكملها.

المتحدث الرسمي باسم وفد المعارضة السورية في جنيف يحيى العريضي يقول للميادين إنّ الانخراط في العملية التفاوضية ووجهاً لوجه لا يعني على الإطلاق أن التنازل عن الثوابت أو الحقوق الأساسية.

الوداد الرياضي المغربي، بطل أفريقيا يسقط أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، بنتيجة 3-2 على ملعب "هزاع بن زايد"، ليخرج من بطولة كأس العالم للأندية المقامة على الأراضي الإماراتية.

الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يستقبل ملك الأردن عبد الله الثاني في قصره بالرياض، حيث بحثا الأوضاع في المنطقة ولا سيما القرار الأميركي بخصوص القدس، تلاه لقاء جمع الملك الأردني مع ولي العهد السعودي سلمان بن عبد العزيز بحثا خلاله الأوضاع في المنطقة.

المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية تقول إنّ موسكو علّقت وجودها الدبلوماسي في اليمن وإن أفراد بعثتها غادروا البلاد إلى الرياض بشكل مؤقت بسبب الوضع في العاصمة صنعاء.

المجلس الثوري لحركة فتح يصدر يدعو الشعب الفلسطيني إلى الاستمرار في ثورة الغضب من أجل القدس ويطالب الإدارة الأميركية بالتراجع عن قرارها، ووزارة الخارجية الفلسطينية تحذّر من المخاطر التي تتهدد حلّ الدولتين كمرجعية دولية لعملية السلام.

زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب منطقة كرمان جنوب شرق إيران الثلاثاء يسفر عن إصابة 18 شخصاً بجروح وإلحاق أضرار بنحو 20 منزلاً. ووسائل إعلام رسمية تنفي ورود تقارير عن سقوط قتلى.

مصدر عسكري يفيد الميادين بسقوط مئات القتلى والجرحى من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والتحالف بينهم جنود سودانيين في إستعادة الجيش واللجان الشعبية السيطرة على مناطق واسعة من الخوخة بالحديدة غرب اليمن.