الأخبار

الرئيس اللبناني ميشال عون يبلغ المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا غير بيدرسون أن بلاده لم تعدْ قادرة على تحمّل تبعات النزوح السوريّ مشدّداً على ضرورة العمل لإعادة النازحين السوريين إلى المناطق الآمنة، والأخير يتمنى الوصول إلى نتائج ايجابية تعيد الأمن والاستقرار إلى سوريا"

الحزب الحاكم في الجزائر يعلن تأييده لمطالب المحتجين ويدعو للحوار، ووزير الخارجية الجزائري يؤكد أن بوتفليقة سيسلّم مقعد الرئاسة لمن سينتخب بعد الاتفاق على الدستور الجديد.

بطولة "كوباسودأميريكانا" تشهد مباراة لا تُصدَّق بين فريقَي ناسيونال بوتوسي البوليفي وزوليا الفنزويلي.

بورتو يمدّد عقد الحارس الإسباني إيكر كاسياس الذي يلعب في صفوفه منذ انتقاله من ريال مدريد الإسباني في 2015.

منتخب كتالونيا سيقصّ شريط مواجهاته الدولية في يوم الاتحاد الدولي لكرة القدم للمرة الأولى عندما يلتقي منتخب فنزويلا يوم الإثنين المقبل في مدينة جيرونا الإسبانية.

منتخب سوريا لكرة القدم حظي منذ وصوله إلى العراق للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية الودية بحفاوة شعبية ورسمية لافتة.

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يقول إنه حان الوقت ليعترف المجتمع الدولي بتواجد إسرائيل في الجولان، ووزير الخارجية الأميركي يقول من فلسطين المحتلة إن بلاده ملتزمة بالوقوف إلى جانب إسرائيل في ظل التهديدات الإيرانية، بعد ان كان قد أكد من الكويت أن بلاده تسعى إلى إيجاد حل للأزمة الخليجية، مشيراً إلى أن هذه الأزمة لا تصب في مصلحة المنطقة والعالم.

المدرب يواكيم لوف سيكون أمام الامتحان الأول الذي يسعى فيه للردّ على منتقديه بعد تغييراته الجذرية في صفوف المنتخب الألماني بإبعاد ثلاثة وجوه أساسية واستدعاء لاعبين شبان وذلك عندما يواجه صربيا ودياً، اليوم الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف، في فولفسبورغ، قبل أن يستهلّ مشواره في تصفيات كأس أوروبا 2020 بمواجهة قوية أمام هولندا.

حمدي يعتبر أن قطر والسعودية والإمارات يخطفون القرار العربي واستخدموا أموالهم لتدمير سوريا وليبي.

تدخل حملة "بادر" لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، عامها التاسع، بالتفاف واسع من المواطنين الفلسطينيين ممن يؤمنون بأهمية المقاطعة، خاصة من فئة الشباب التواق لمقاومة الاحتلال، في ظل مواصلة الإسرائيليين لعنجهيتهم عبر سياسة القتل والبطش والتنكيل والإعدامات الميدانية للمواطنين الفلسطينيين واقتحام بيوتهم واعتقالهم، والانتهاكات المستمرة بحق الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

قاعة إميل البستاني في فندق البستان إمتلأت عن آخرها بمئات متذوقي الموسيقى الكلاسيكية في اليوم الأخير من المهرجان الموسيقي العالمي الذي يقام سنوياً منذ ربع قرن، مستقطباً مواهب ونجوماً في مجالات العزف والغناء وقيادة الأوركسترا، من أطراف الكون، للإصغاء إلى مختارات من إبداعات عبقرييْ الموسيقى الإيطالية العالمية: "أنطونيو فيفالدي"، و "آستور بيازولا" الذين ينتميان إلى عصرين متباعدين.

البرازيلي فينسيوس جونيور يتحدّث عن سبب تفضيله الانتقال إلى ريال مدريد على برشلونة.

تدريبات منتخب البرتغال تشهد عودة النجم كريستيانو رونالدو للمرة الأولى منذ مونديال روسيا 2018 في الصيف الماضي. 

الأنظار تتّجه، اليوم الساعة 17,00 بتوقيت القدس الشريف، إلى مدينة البصرة جنوب العراق حيث يستضيف ملعبها الدولي مباراة المنتخب العراقي ونظيره السوري في النسخة الثانية من بطولة الصداقة الودية بمشاركة المنتخب الأردني.

مدينة كرايست تشيرتش النيوزيلندية تبدأ بدفن شهداء مجزرة المسجدين التي أدت إلى استشهاد خمسين شخصاً وجرح العشرات بهجوم إرهابي مسلح، ورئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن تقول إن بلادها لم تشهد مثل ما حدث من قبل مقدمة الدعم إلى عائلات الشهداء.

المزيد