أخبار

في المستنقع اليمني يحارب بن سلمان منفرداً، وفي حالة من الصدمة يحاول التعايش مع ظروفه بعدما أعلنت الامارات انسحابها قبل فوات الاوان المحدد وخوفاً من الانغماس أكثر في المجهول.

نادي فيسيل كوبي الياباني يعلن رسمياً ضم جوان العمري مدافع منتخب لبنان إلى صفوفه.

في ليلة وضحاها وقفت العدوتان الصديقتان إيران وتركيا إلى جانب قطر وفيها قاعدتان أميركيتان تدير من خلالهما واشنطن كل حروبها ومشاريعها العسكرية في المنطقة خاصة ضد إيران وسوريا، كما تفعل عبر قواعدها الـ 12 في تركيا وأهمها انجيرليك وكوراجيك، ومهمتها حماية "إسرائيل" من الصواريخ  الإيرانية. زيارة أمير قطر تميم بن حمد الأخيرة إلى واشنطن، وشكر الرئيس ترامب له لأنه غطى مصاريف توسيع القواعد الأميركية في بلاده، أعادت إلى الأذهان تلك التناقضات الغريبة التي لا يمكن أن نراها إلا في عالمنا العربي والإسلامي وملياراته في جيب ترامب.

مواقع التواصل الإجتماعي تتناقل ركلة جزاء غير مسبوقة سدّدها شاب هاوٍ ونجح في تسجيل هدف منها.

بدأت أمس المرحلة الثانية من عملية "طوفان الكرامة" التي أطلقها أوائل شهر نيسان/أبريل الماضي الجيش الوطني الليبي الذي يقوده المشير خليفة حفتر، من أجل السيطرة على العاصمة الليبية طرابلس. إطلاق هذه المرحلة في هذا التوقيت يرتبط أرتباطاً وثيقاً بالتطوّرات الميدانية التي حدثت على الأرض خلال الأسابيع الماضية.

هو نصف المسرح الرحباني، كونه الوحيد من بين كبار جيله الذي تقاسم بطولات معظم المسرحيات الرحبانية الخالدة مع السيدة الكبيرة "فيروز". "نصري شمس الدين" تم تكريمه في سهرة عامرة على خشبة "مترو المدينة" بعنوان "الطربوش"، تولى خلالها 3 مغنين تقاسم عدد مختار من أغانيه لأدائها بثلاثة أساليب مختلفة للإحاطة بجوانب هذه الشخصية الفنية الفطرية التي يغنّي صاحبها وكأنه لا يغني.

إن تناول مشروبات الحمية الخالية من السعرات الحرارية والمحلاة صناعياً أكثر من مرتين يومياً يزيد من خطر الإصابة بالسكتات الدماغية والنوبات القلبية والموت المبكر. 

منتخب سوريا الأولمبي يواصل استعداداته لنهائيات أمم آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في تايلاند مطلع العام المقبل.

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، ينفي اتهامات وكيل أعمال غاريث بايل له بـ"قلة الاحترام" للنجم الويلزي مؤكداً أن الأخير رفض خوض المباراة الودية الاعدادية للموسم الجديد ضد بايرن ميونيخ الألماني.

الرئاسة الأفغانية تطالب الإدارة الأميركية بإيضاحات حول تصريحات ترامب بشأن محو أفغانستان من الخريطة.

وزير الرياضة والشباب العراقي، أحمد رياض طالب العبيدي يزور يوم غد الأربعاء العاصمة الإيرانية طهران.

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع يعلن أن سلاح الجو المسيّر للجيش اليمني واللجان الشعبية نفذ عملية واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير السعودية بعدد من طائرات قاصف "2K"، وأن العملية أصابت أهدافها بدقة عالية.

شهداء وجرحى بقذائف أطلقتها جبهة النصرة على حيي الجميلية والحمدانية وسط حلب، وشهداء وجرحى بقذائف أطلقها المسلحون على ريف حماه الشمالي الغربي. قائد القيادة الأميركية الوسطى الجنرال كينيث ماكينزي يزور شمال سوريا للمرة الأولى منذ تسلمه منصبه.

الرئيس الايراني حسن روحاني يقول إن بلاده لا ترغب بإثارة التوترات في المنطقة ومع باقي الدول ولن تبدأ أي حرب، ورئيس الوزراء العراقي يؤكد أنالأمن في كل من ايران والعراق مرتبط ببعضه.

نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم يقول إن إسرائيل تمارس السياسة العدوانية في كل تفاصيل حياة الفلسطينيين اليومية، ويشير إلى أن هدم إسرائيل للمنازل عمل عدواني والحل الوحيد هو المقاومة.

المزيد