"هيفاء" وحدها على الملصق

إستعداداً لعرضه في العاشر من كانون الثاني/يناير الجاري تم طرح الملصق الدعائي لشريط "أشباح أوروبا" أحدث ما صوّرته الفنانة "هيفاء وهبي" بإدارة المخرج "محمد حماقي" بين القاهرة وجورجيا في خامس أدوارها على الشاشة الكبيرة، على أن تبدأ تصوير حلقات "أسود فاتح" منتصف الشهرالجاري.

  • لوك جديد لـ "هيفا"

واضح أن "هيفا" تركز على صورتها للشاشتين الكبيرة والصغيرة، وهي تُعنى حالياً بالدور الذي ستطل من خلاله على الجمهور مع مخرج يقدم أولى تجاربه الإخراجية لفيلم طويل، يدير فيه أيضاً (أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر،أروى جودة، عباس أبو الحسن) ويستعين بمديري تصوير (مصطفى فهمي، ومحمد عز العرب)،وصاغ الموسيقى التصوية (شريف مكاوي، ومنتج الفيلم محمد الوزيري).

حيث صوّر أسبوعاً في جورجيا – روسيا، ثم إستأنف مشاهده في عدد من مناطق القاهرة، في أجواء متنوعة ما بين الرومانسية والأكشن فتقود "هيفا" دراجة نارية بسرعة جنونية، وتتعرض لإطلاق نار كثيف من دون أن تصاب، وفق نص تعاون على كتابته (أمين جمال، محمد أبو السعد، وشريف يسري) عن قصة لـ "كريم فاروق).

وفي الخامس عشر من الجاري تقف "هيفا" التي أثبتت تمتعها بموهبة التمثيل، أمام كاميرا المخرج "كريم العدل" (في إنتاج لشركة الصباح) لتصوير دورها في مسلسل "أسود فاتح" الذي كتبت نصه ورشة يديرها "أمين جمال" ويشارك فيه حشد من الممثلين (أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، رانيا منصور، فراس سعيدعمر السعيد، وحسام الجندي)، ومخطط له 45 حلقة، وهي على أي حال لها تجارب جيدة للشاشة الصغيرة وفق هذا الترتيب (كلام على ورق، مولد وصاحبه غايب، مريم، الحرباية، لعنة كارما)، أثبتت أنها مقنعة كممثلة أكثر منها مغنية.

"هيفا" لم تبعد عن الغناء، لكنها تتركه خياراً ثالثاً وستطرح أغنيتين (مش بضعف، ونكدية) قريباً على يوتيوب من كلمات "عمرو المصري" (أعطاها قبلاً:بحب الحياة). وقد أحيت حفل رأس السنة في أحد فنادق القاهرة الكبرى.