"تامر" يضيء "برج خليفة"

الصورة نعرفها من نيويورك، التي تروّج عبر لوحات إعلانية ألكترونية عملاقة، لشخصيات وأحداث ومنتوجات، أما عندنا فإن الألكترونيات والليزر، تُقدّم في مظاهر إحتفالية مبهرجة، الإختراق حصل في إمارة دبي، وعبر برج خليفة الذي شهد تصوير النجم "توم كروز" لأحد أفلامه، حيث ظهرت صورة الفنان "تامر حسني" من خلال إضاءة بالألوان تلف كامل شكل البرج العملاق.

  • صورة تامر حسني على برج خليفة

هذا الحدث تم عبر تطبيق الـ "تيك توك" وشرح "تامر" خلفيات ماحصل في تغريدة له عبر حسابه على "أنستغرام" فقال "تشرفت بإختياري الواجهة العربية العالمية لـ "تيك توك" للتطوير شكلاً ومضموناً من خلال أول تحد عالمي لي بعد النجم العالمي ويل سميث العام المنصرم وإعتبرته تحدياً إنسانياً إيجابياً من حلال الأمنيات ليكون هدفاً واضحاً ومسجلاً صوتاً وصورة نسعى من أجل تحقيقه"، أضاف "أمنيتي أن أرى أولادي الخمسة ناجحين وقد حققوا أحلامهم. أنا عندي 3 أطفال لكنني أعتبر أمي حبيبتي ومراتي حبيبتي من ضمن أولادي. وأنا أحلم بفيلم ينال الأوسكار.. الطموح مش عيب".

إشارة إلى أن أحدث ما عُرض لـ "تامر" فيلم "الفلوس"للمخرج اللبناني "سعيد الماروق" يلقى إقبالاً جماهيرياً كثيفاً فجنى خلال 6 أيام من عرضه في مصر 17 مليون جنيه مصري، متصدراً جميع عروض العيديْن (الميلاد ورأس السنة)، وحاصداً شهادات إيجابية من زملائه الفنانين في مستوى الشريط، خصوصاً وأنه يشهد له على تجسيده الجيد لدور "سيف" المحتال بشياكة وذكاء.

في غضون ذلك وبينما إطمأن الفنان "حسني" لحسن إستقبال فيلمه "الفلوس" في صالات القاهرة وبيروت، تفرغ تماماً لتصوير فيلم آخركتب قصته ومعالجته الدرامية بنفسه وحمل عنوان "مش أنا"، وأسند إخراجه إلى المخرجة الشابة "سارة وفيق" في أول تجربة لها، عبر إنتاج سخي تقاسمه "تامران" (حسني ومرسي- سينرجي)، وإختير للعب الأدوار البارزة (حلا شيحا، شيرين، ماجد الكدواني، سوسن بدر) مع العديد من النجوم يحلون كضيوف شرف.