"هوى غربي": "غسان مسعود" وإبنته ثاني مرة

الممثل السوري العالمي "غسان مسعود" والخيارالمفضل للمخرج السينمائي الإنكليزي "ريدلي سكوت" حاضر كمخرج في كواليس المسرح حباً به وكرمى لكريمته الكاتبة الشابة "لوتس" (26 عاماً) من خلال مسرحية بعنوان "هوى غربي" تعرض على خشبة مسرح الحمراء في دمشق، وتشهد إقبالاً جماهيرياً لافتاً وإستقبالاً نقدياً مباركاً قيمة التجربة ومضمونها الوطني والإجتماعي الجاد.

  • ملصق المسرحية

هذا العمل هو الثاني الذي يجمع الأب وإبنته، بعد ثلاث سنوات بالتمام على تعاونهما في مسرحية بعنوان "كإنو مسرح" قدماها في كانون الأول/ ديسمبر 2017 (مع الممثلين: غسان عزب، مصطفى المصطفى، ديمة قندلفت، محمود نصر، لجين إسماعيل، نظلي الرواس، أيمن عبد السلام، روبين عيسى، وراما عيسى)، وشجع نجاحها الطرفين على التعاون مجدداً في عمل جديد.

  "لم يكن سهلاً العمل مع والدي، نتناقش كثيراً ويقول عني إني هذه المرة أعند من المرة السابقة، وأجمل ما في التعاون هو أنه يحترم أفكاري ووجهة نظري". هكذا تحدثت "لوتس" عن المسرحية التي تتناول الأوضاع الراهنة في سوريا وتحاول الإجابة عن سؤال: هل إنتهت الحرب في سوريا أم أن البلد يخوض حرباً أصعب حالياً" . فريق الممثلين يتضمن أسماء من "كإنومسرح" ومعهم (ميسون أبو أسعد، سيف الدين السبيعي، وجمال قبش).