"أبو عوف" في العناية المركزة

أخبار فنية ترصد الجديد في عالم الشاشتين والخشبة، إضافةً إلى بعض الأحداث الفنية العربية والعالمية.

عزت ابو عوف
عزت ابو عوف

يتواجد الفنان "عزت أبو عوف" في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات منطقة الجيزة بالقاهرة، بعد عارض صحي مفاجىء داهمه، ولم يُحدد أي مصدر ماهية إصابته، وكل ما نقله عدد من زملائه الفنانين كان" إنه يحتاج إلى دعواتكم بقوة"، وهذا دليل قاطع على دقة وضعه.
"أبو عوف" (71 عاماً) درس الدكتوراه لكنه أسس فرقة الفور أم الغنائية ثم مثل في العديد من الأفلام، وعرف قبولاً مميزاً جداً.


"... ستانلي" في السعودية

ملصق المسرحية
ملصق المسرحية

على مدى ثلاثة أيام (5، 6، و7 حزيران/ يونيوالجاري) يعرض الفنان "محمد سعد" مسرحيته "فوق كوبري ستانلي" في الرياض، ويلعب فيها شخصية "توحا" التي سبق وقدمها سينمائياً، من ضمن الحركات التي يقوم بها كلوازم في معظم إطلالاته على الشاشة.

"سعد" الذي تعرض له الصالات المصرية جديده فيلم "محمد حسين" ستكون المرة الثانية التي يقدم فيها مسرحية في السعودية، حيث كان عرض عام 2017 عمله "صبّح صبّح".


"طوق طبي" في رقبتها

نيكول بالطوق
نيكول بالطوق

الفنانة "نيكول سابا" تمضي فترة راحة إجبارية في منزلها اللبناني، مزودة بـ "طوق طبي" في رقبتها، لمعالجة الديسك الذي أرهقها على مدى الأشهر الماضية، وقد حاولت معالجته ببعض الأدوية خصوصاً المهدّئة، من دون نتيجة فاعلة.
الطوق يعطيها جانباً من الطمأنينة ويمنع تفاعل الإلتهاب في فقرات الرقبة نزولاً إلى أسفل الظهر، مما سيعيق حركتها إذا لم تعمد إلى وسيلة توقف هذا التمدد المزعج، على أن تعود إلى مقر إقامتها في القاهرة بعد الخضوع لعلاج طبيعي، إثر نزع الطوق.