إبن "ليلى مراد" يواجه الموت بـ لا مبالاة

أخبار فنية ترصد الجديد في عالم الشاشتين والخشبة، إضافةً إلى بعض الأحداث الفنية العربية والعالمية.

الممثل والمخرج "زكي فطين عبد الوهاب" نجل المطربة "ليلى مراد" من المخرج "فطين عبد الوهاب"، يلازم أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة حيث يخضع للعلاج الكيميائي من مرض السرطان الذي أصابه منذ أربعة أشهر في رئتيه، مما ألزمه على الخضوع لعلاج يقضي بجلسة واحدة كل ثلاثة أسابيع، مشيراً إلى أن الأمور ما زالت تحت السيطرة، وأنه ليس خائفاً.
"أنا أتعامل مع المرض على أنه صاحبي، وبالتالي فإنني جاهز للتصوير إذا ما عرض علي أي دور للشاشتين" هذا ما قاله زكي خلال إستقباله الأب "بطرس دانيال" رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام.


كويتية ممنوعة سعودياً

كويتية ممنوعة سعودياً
كويتية ممنوعة سعودياً

الممثلة الكويتية "منى شداد" ممنوعة من الظهور على كل الشاشات والهوائيات السعودية. هذا ما أعلنه المشرف على الفعاليات الفنية في السعودية "عبد الله مخارش" عبر تغريدة له على تويتر قال فيها: تم تعليق أي نشاط فني لـ "منى شداد" في المملكة العربية السعودية،من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية".
وتابع: "كفاية إستهتار فينا، فتحنا لكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا، فلا تستغلوا طيبتنا وكرمنا، نحن لا نمن على أحد، لكن وقت الجد إحنا شعب قوي، ولن نسكت على من يسيء لولاة أمرنا وبلادنا".
جاء هذا التدبير بعد كلام إيجابي قالته "شداد" عن قطر في مجلس خاص. إشارة هنا إلى أن أمراً ملكياً صدر، وقضى بإعفاء رئيس الهيئة العامة للترفيه "أخمد الخطيب" من منصبه بعد عرض غير مرضي عنه للسيرك الروسي.


زفاف نجم من إبنة نجم

زفاف نجم  من إبنة نجم
زفاف نجم من إبنة نجم

النجم الوسيم "كريس برات" تزوج من "كاترين شوارزيناكر" إبنة النجم النمساوي العملاق "آرنولد شوارزيناكر" وحفيدة الرئيس الراحل "جون . ف . كينيدي" لأمها الصحفية "ماريا شرايفر"، في حفل بكاليفورنيا ، حيث ظهرا في غاية الإنسجام والحب.
"برات" قال ممازحاً: "طلبت يد كاترين من دون خوف من آرنولد لقد كان ودوداً جداً". أما العروسان فأصدرا بياناً قالا فيه "بالأمس كان أفضل يوم في حياتنا، لقد أصبحنا زوجاً وزوجة أمام الله وعائلتنا وأولئك الذين نحبهم. لقد كان الحفل حميماً ومؤثراً وعاطفياً".