الأخبار

رئيس حركة "حماس" في قطاع غزة يحيى السنوار يهدد بكسر الجيش الإسرائيلي في حالة وقوع أي عدوان جديد على قطاع غزة، ويصف الكلام عن نزع سلاح الحركة بأنه "حلم إبليس بالجنة"، ويقول "لا أحد لديه القدرة على النقاش في الاعتراف بإسرائيل لأن هدفنا محوها من الخارطة".

بوروسيا دورتموند يفقد نقطتين بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي 2-2 على أرض مضيفه آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي 3-0 وتشلسي على واتفورد 4-2 ومانشستر يونايتد يخسر أمام هيدرسفيلد تاون 1-2، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يقول في بيان له إنّ نهاية داعش باتت وشيكة بعد استعادة الرقة ويتوقع انتقالاً قريباً إلى ما سماه "مرحلة جديدة" في سوريا.

قرى فلسطينية وسورية محتلة تنعى الشهيد اللواء عصام زهر الدين وتقيم فعاليات ووقفات تأبينية له وترفع صوره على عدة مبان في فلسطين.

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يصل السعودية في جولة تشمل عدداً من دول المنطقة، وبحسب مراسل الميادين فإنّ زيارة العبادي ستشمل كلاً من الأردن ومصر وتركيا.

صحيفة "لوفيغارو" تكشف عن زيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي الأسبق رولان دوما إلى دمشق يلتقي خلالها الرئيس السوري بشار الأسد.

تقرير عن أهم ما ورد في مراكز الأبحاث عن تطورات سوريا والعراق والملف النووي الإيراني.

رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي يقول إنه سيحد من سلطات برلمان كتالونيا ويقيل حكومة الإقليم ويدعو إلى انتخابات خلال ستة أشهر وذلك في محاولة لإحباط مسعى المنطقة التي تتمتع بحكم ذاتي من الانفصال عن إسبانيا.

رئيس وفد حركة "حماس" الفلسطينية إلى العاصمة الإيرانية طهران يقول إن المصالحة مع حركة "فتح" لن تؤثر على سلاح المقاومة الفلسطينية ويؤكد على العلاقة الاستراتيجية مع طهران.

رغم تأكيده على رغبته في الاستمرار في صفوف توتنهام، المهاجم الإنكليزي هاري كاين يفتح الباب أمام رحيله عنه مستقبلاً. وتقارير صحافية تربطه بريال مدريد الإسباني.

البرازيلي داني ألفيس ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، يقول إن مواطنه وزميله في الفريق، نيمار جونيور، أخطره برغبته في الرحيل عن برشلونة الإسباني خلال معسكر منتخب بلدهما في حزيران/يونيو الماضي.

مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر عدداً من الأشخاص يقدمون على إنزال العلم الإيراني من مبنى القنصلية الإيرانية في إربيل.

الجيش السوري وحلفاؤه يعيدون السيطرة على مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الغربي بعد سيطرة تنظيم داعش عليها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

قائمة الأوروغواي لمباراتي بولندا والنمسا الوديتين في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، تشهد غياب مهاجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز لإصابته في ركبته اليمنى.