القوات اليمنية تستهدف قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بطائرات مسيرة من نوع قاصف 2k

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يحيى سريع يعلن أن سلاح الجو اليمني المسير نفذ هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعدد من طائرات قاصف 2

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية يحيى سريع، أن سلاح الجو اليمني المسير، نفذ هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط، بعدد من طائرات قاصف 2، مؤكداً إصابة الأهداف بدقة عالية. وكان سريع اعلن قبل ذلك ان الجيش اليمني إطلق دفعة صواريخ بالستية، من طراز بدر - 1 على أهداف عسكرية في مطار نجران السعودي.

بدوره، نشر الإعلام الحربي مشاهد لاستهداف تجمعات التحالف في الربوعة بعسير السعودية، الذي أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى. كذلك أفاد مصدر عسكري يمني باستهداف مواقع للتحالف السعودي، قبالة جبل قيس في جيزان السعودية، بثلاثة صواريخ من طراز زلزال واحد.  

من جهته، أكد وزير الدفاع اليمني في حكومة صنعاء محمد العاطفي، امتلاك القوات المسلحة اليمنية القدرة على ضرب العمقين السعودي والإماراتي.

وفي تصريح إلى وكالة سبأ، أكد العاطفي قدرة القوات المسلحة على توجيه ضربات تدميرية للمنشآت الحيوية لدول العدوان وفق تعبيره، وخلص إلى أن المرحلة المقبلة، ستكون لصالح اليمن وشعبه وهويته المستقلة، محملًا التحالف السعودي مسؤولية الصراعات في جنوب البلاد.