رابطة علماء اليمن: ندعو جيشنا للرد بكل الوسائل المشروعة

رابطة علماء اليمن تعتبر أن عملية "نصر من الله" صفعة مدوية وفضيحة كبرى لقوى الارتزاق وتحالف العدوان بقيادة أميركا والسعودية"، موضحةً أنه إذا استمر العدوان والحصار فإننا ندعو القيادة الثورية والسياسية وجيشنا البطل للرد بكل الوسائل المشروعة".

رابطة علماء اليمن: ندعو جيشنا للرد بكل الوسائل المشروعة
رابطة علماء اليمن: ندعو جيشنا للرد بكل الوسائل المشروعة

أكدت رابطة علماء اليمن أن "عملية "نصر من الله" تعتبر صفعة مدوية وفضيحة كبرى لقوى الارتزاق وتحالف العدوان بقيادة أميركا والنظام السعودي".

وفي بيانٍ لها اليوم الإثنين قالت "نحن نثمّن عالياً الانتصار الأخلاقي والإنساني الذي جسدّه المجاهدون في تعاملهم مع الأسرى المخدوعين"، وأكدت "أننا ننصح النظامين السعودي والإماراتي وأسيادهما بقبول مبادرة المشاط فالغرور والكبر سيوردهم إلى التهلكة والهزيمة الساحقة".

ونصحت الرابطة المذكورة "المخدوعين في بقية الجبهات ولاسيما في جبهتي الساحل الغربي والحدود إلى سرعة العودة إلى صوابهم ووطنهم"، موضحةً أنه إذا "استمر العدوان والحصار فندعو القيادة الثورية والسياسية وجيشنا البطل للرد بكل الوسائل المشروعة".

رابطة علماء اليمن جددت الدعوة "للأحرار والشرفاء من أبناء اليمن الأباة وفي مقدمتهم القبائل اليمنية إلى المزيد من التلاحم وتوحيد الصف والرفد المستمر للجبهات".