العميد يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية جاهزة للرد على أي عدوان إسرائيلي

المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع يعلن الجهوزية للرد على أيّ عدوان إسرائيلي مباشر، مؤكّداً أن القوّات المسلحة لديها كلّ الإمكانات اللازمة لضرب أهداف حيوية داخل العمق الإسرائيلي.

  • العميد يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية جاهزة للرد على أي عدوان إسرائيلي

أكّد مدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث الرسمي باسم القوات العميد يحيى سريع جاهزية القوات المسلحة اليمنية للرد على العدوان الإسرائيلي عسكري مباشر على اليمن.  

وخلال ندوة نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليمنية اليوم الأربعاء بعنوان "الأطماع الإسرائيلية في اليمن" أكّد سريع على جدّية رسالة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي مشيراً إلى أنّ القدرات الدفاعية للقوات المسلحة لديها من الإمكانات ما يسمح بضرب أهداف حيوية داخل العمق الإسرائيلي.

كما استعرض سريع العداء الإسرائيلي التاريخي لليمن من جهة، وللأمتين العربية والإسلامية من جهة أخرى متطرقاً إلى المخططات والمؤامرات التي تحيكها "إسرائيل" للتوسع والسيطرة على أهم المنافذ الحيوية على الخليج والبحرين العربي والأحمر.

واستعرض نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي للشؤون الإعلامية العميد عبدالله بن عامر العداء الإسرائيلي عبر التاريخ المعاصر لليمن ومطامعه في احتلال عدد من الجزر اليمينة في البحر الأحمر.

من جهته، أوضح العميد بن عامر أن العدو الإسرائيلي "قلق ومرعوب من تطور القدرات الدفاعية اليمينة الفتية التي أصبحت سلاح ردع فعال في وجه أي تهديد قد تطال السيادة اليمنية".

تجدر الإشارة إلى أن الحوثي أكّد السبت الماضي أنّه "لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي وتوجيه أقسى الضربات له إذا تورط في أيّ حماقة ضد الشعب اليمني".