الميادين عن مصدر فلسطيني رفيع: السقف مفتوح وعالٍ في مواجهة "صفقة القرن"

مراسل الميادين ينقل عن مصدر تأكيده أن اجتماع القيادة الفلسطينية سيعلن مجموعة قرارات تحصيل رفض عربي لصفقة القرن وتعزيز صمود المواطنين وتحقيق الوحدة الوطنية.

  • مراسل الميادين: اجتماع القيادة الفلسطينية في رام الله سيدعو إلى تصعيد المقاومة الشعبية

قال مراسل الميادين، إن اجتماع القيادة الفلسطينية اليوم الثلاثاء، سيعلن مجموعة قرارات من بينها مقاطعة الإدارة الأميركية.

ونقل مراسلنا عن مصدرٍ تأكيده أن اجتماع القيادة الفلسطينية في رام الله سيدعو إلى تصعيد المقاومة الشعبية، كما أن القرارات المتوقعة  تشمل تحصيل رفض عربي لصفقة القرن وتعزيز صمود المواطنين وتحقيق الوحدة الوطنية.

ووفق المصدر، فإنّ الدعوة إلى اجتماع المجلس المركزي ستكون من بين القرارات الـ5 المتوقع صدورها عن الاجتماع اليوم.

مراسل الميادين نقل أيضاً عن مصدر فلسطيني رفيع قوله إن "السقف مفتوح وعالٍ في مواجهة "صفقة القرن".

وكان الرئيس محمود عباس، دعا قادة من حماس في الضفة الغربية إلى المشاركة في الاجتماع الطارئ للقيادة الفلسطينية في رام الله.

القيادي في حركة فتح عزام الأحمد أكد أن قياديين في حماس سيحضرون الاجتماع، في حين أعلن القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، أن حركة الجهاد ستشارك في اجتماعات رام الله لبحث مواجهة الصفقة المذكورة.

في سياق متصل، قال الناطق باسم لجان المقاومة أبو مجاهد للميادين إن "المطلوب من الرئيس الفلسطيني والفصائل مواجهة الإدارة الأميركية".

بالتزامن، قال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أحمد المدلل للميادين إن دعوة أبو مازن لاجتماع الفصائل خطوة تمهيدية جيدة، والمطلوب من الرئيس الفلسطيني المزيد من الخطوات لتعميم أجواء الثقة، وعليه السماح باطلاق يد شعبنا في الضفة لاشعال الأرض تحت أقدام الصهاينة".