المجلس السياسي الأعلى في اليمن: رغم الحصار.. القضية الفلسطينية بوصلتنا الأولى

المجلس السياسي الأعلى في اليمن يعلن وقوفه الكامل مع الشعب الفلسطيني، ويدعو أبناء اليمن والأمة العربية والإسلامية لتجاوز الصراعات وتوحيد الصفوف للدفاع عن فلسطين.

  • المجلس السياسي الأعلى في اليمن: القضية الفلسطينية بوصلتنا الأولى رغم الحصار الذي نتعرض له

اعتبر المجلس السياسي الأعلى في اليمن، أن "صفقة القرن" التي أعلن عنها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، "كشفت الوجه القبيح للنظام الأميركي وأدواته في المنطقة"، مؤكدةً أنها "ستسقط تحت أقدام أحرار الأمة".

وأعلن المجلس في بيان، "وقوفه بشكل كامل مع الشعب الفلسطيني الشقيق ضد هذه المؤامرة التي تعد امتداداً لوعد بلفور المشؤوم"، مشيراً إلى "أولوية القضية الفلسطينية كونها البوصلة الأولى رغم الحصار والعدوان الذي يتعرض له اليمن".

ودعا المجلس، أبناء اليمن والأمة العربية والإسلامية لتجاوز صراعاتها وتوحيد الصفوف للدفاع عن فلسطين، مشدداً على ضرورة أن تكون الجمعة المقبلة فرصة "لاحتشاد كل ساحات العالم لإسقاط هذه الصفقة التي تورطت فيها بعض الأنظمة العربية العميلة".

وكان المكتب السياسي لحركة "أنصارالله" قال إن الصفقة الأميركية لم تكن لتحصل لولا "تواطؤ وتآمر أنظمة العمالة والإجرام وعلى رأسها النظامان السعودي والإماراتي ".

ولفت المكتب إلى أن الصفقة الأميركية لم تكن لتحصل لولا "تواطؤ وتآمر أنظمة العمالة والإجرام وعلى رأسها النظامان السعودي والإماراتي".