الجيش واللجان يستهدفون الجنود السعوديين بجيزان وعسير

الجيش اليمني واللجان يستهدفون معسكري الحاجر وثويلة في مدينة عسير، بعد استهداف آخر لتحصينات الجنود السعوديين بجيزان. وطائرات التحالف السعودي تشن غارات على مواقع الجيش واللجان في منطقة الشُرفة بنجران السعودية.
استشهد شخص وجرح 3 آخرين باستهداف مقاتلات التحالف السعودي بقنابل عنقودية حي سكن الضباط وسط مدينة صَعدة
استشهد شخص وجرح 3 آخرين باستهداف مقاتلات التحالف السعودي بقنابل عنقودية حي سكن الضباط وسط مدينة صَعدة
قال مصدر عسكري للميادين إن قوات الجيش واللجان قصفت معسكري الحاجر وثويلة في مدينة عسير، ويأتي ذلك بعد استهداف آخر لتحصينات الجنود السعوديين بجيزان.

وشنت طائرات التحالف السعودي غارات على مواقع الجيش واللجان في منطقة الشُرفة بنجران السعودية. 


هذا وقتل وجرح العشرات من قوات هادي والتحالف السعودي، خلال صد الجيش واللجان لمحاولة تقدمهم شرق جمارك حرض الحدودي مع السعودية، بحسب مصدر عسكري للميادي.

وكان استشهد شخص وجرح 3 آخرين باستهداف مقاتلات التحالف السعودي بقنابل عنقودية حي سكن الضباط وسط مدينة صَعدة شمال اليمن، كما القت طائرات التحالف السعودي قنابل عنقودية على مديرية الصَفراء الحدودية بالمحافظة، يأتي ذلك بعد ساعات من شن مقاتلات التحالف سلسلة من الغارات الجوية المكثفة على مديرية بَاقِم الحدودية مع السعودية بالمحافظة ذاتها.

واستهدفت طائرات التحالف السعودي بـ 5 غارات جوية المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحُديدة غرب اليمن، سبقها 4 غارات جوية على معسكري الدفاع الجوي والساحلي شمال شرق المدينة.

كما شاركت طائرات الأباتشي التابعة للتحالف السعودي لتستهدف ب 6 غارات جوية ميناء المَخَاء الساحلي غرب محافظة تعز جنوبي اليمن يأتي ذلك في ظل اشتباكات متفرقة في أكثر من منطقة بمدينة تعز بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس هادي من جهة أخرى تتركز بالمحور الشرقي بمنطقة الجَحْمَليْة، وتمتد الى منطقة الضَبَاب المدخل الجنوبي للمدينة .
والى مأرب شمال شرق اليمن تحدث مصدر عسكري للميادين عن سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بقصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم بمديرية حَريْب بَيْحان شرق المحافظة، يأتي ذلك بعد مقتل وجرح 6 من قوات هادي خلال مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية باتجاه منطقة مَخْدَرة بمديرية الجِدْعَان غرباً بالتزامن مع اسناد جوي مكثف لطائرات التحالف السعودي.
كما قتل 3 عناصر من قوات هادي وتم تدمير آلية عسكرية لهم في مواجهات احتدمت مع الجيش واللجان الشعبية بمديرية الخَبْ والشَعْف شمال محافظة الجوف المحاذية لمأرب شرقي اليمن .
وفي شبوة شرقاً تحدث مصدر عسكري يمني عن استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات قوات الرئيس هادي في التلة الرَملية ووادي ذَهْبَاء بمديرية عِسيلان غرب المحافظة .
وعند الحدود اليمنية السعودية حيث تحدث مصدر عسكري يمني عن مقتل 4 جنود سعوديين برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في مواقع الضَبْرة والمُعَنّق وقائم زَبيد بجَيزان السعودية، يأتي ذلك بعد احراق مخزن اسلحة للجيش السعودي بالتزامن مع قصف تحصيناتهم بموقع الفَريضة بجيزان، كما القت طائرات التحالف السعودي قنبلة عنقودية على جبل الدُود بجيزان وفق ما تحدث به مصدر عسكري يمني.