ما سر إزاحة اللوحة خلف ترامب ونتنياهو؟

موقع القناة الثانية الإسرائيلية يلقي الضوء على الصورة التذكارية التي جمعت الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في المكتب البيضاوي وقام المدقّق في القناة روي شيكلر بالمقارنة بين صورتين تذكاريتين وتبين أنه تم حرف اللوحة المعلّقة على الجدار خلفهم لعدم إظهار الفرق بين طول قامة ترامب ونتنياهو.
جرى حرف اللوحة المعلقة على الجدار خلف ترامب ونتنياهو
جرى حرف اللوحة المعلقة على الجدار خلف ترامب ونتنياهو
ألقى موقع قناة الثانية الاسرائيلية الضوء على الصورة التذكارية التي جمعت الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في المكتب البيضاوي والتي تبيّن فيها أنّه تمّ حرف اللوحة المعلّقة على الجدار خلفهم لعدم إظهار الفرق بين طول قامة نتنياهو وترامب.

وقام موقع القناة الثانية بالمقارنة بين صورتين تذكاريتين وذكر أنّ طول نتنياهو يبلغ 184 سنتم بينما يبلغ طول ترامب 191 سنتم، الأمر الذي دفع ناشر الصورة إلى معالجتها وحَرفِ اللوحة البارزة خلفهما لإظهار التوازن بين طول قامتي ترامب ونتنياهو.


وأشار خبر القناة الثانية إلى أنّ إخفاء اختلاف طول قامة الرؤساء ليس أمراً نادراً حيث ذكر أنّ الرئيس الروسي دائماً يتعمّد إلى إظهار الحرّاس والموظفين الروس أقصر منه طولاً أثناء التقاط الصور التذكارية. 

وذكر الموقع أنه تم الكشف أيضا أنّ الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي كان يقف على عتبة لرفع طول قامته أثناء التقاط الصور التذكارية مع الوفود.