الميادين تكشف تفاصيل عملية تبادل الأسرى في مأرب

إتمام عملية تبادل أسرى بين الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس عبدربه منصور هادي من جهة أخرى الجمعة، حيث أفرج الجيش واللجان عن 25 أسيراً من قوات الرئيس هادي مقابل 29 أسيراً من الجيش واللجان.
 عملية التبادل تمت في منطقة قانية المحاذية لمحافظة مأرب شرقي محافظة البيضاء
عملية التبادل تمت في منطقة قانية المحاذية لمحافظة مأرب شرقي محافظة البيضاء
أفاد مراسل الميادين عن إتمام عملية تبادل أسرى الجمعة بين الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس عبدربه منصور هادي من جهة أخرى.

 

وقال إنه العملية جرت لتبادل أسرى المواجهات في محافظة مأرب، حيث أفرج الجيش واللجان عن 25 أسيراً من قوات الرئيس هادي مقابل 29 أسيراً من الجيش واللجان.

ونقل مراسلنا عن مصدر محلي بأن عملية التبادل تمت في منطقة قانية المحاذية لمحافظة مأرب شرقي محافظة البيضاء وسط اليمن بعد جهود قبلية أفضت إلى نجاح العملية. 

ميدانياً أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن مقتل وجرح عدد من قوات الرئيس هادي بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم وتحصيناتهم في منطقة الخوبة الشمالية بالتزامن مع قصف مكثف لطائرات الأباتشي السعودية على قرية قمر في جيزان السعودية. 

 

وفي محافظة تعز، قتل وجرح عدد من قوات هادي إثر قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم خلف التلة الحمراء شرقي مديرية المَخَا الساحلية غرب المحافظة.

في سياق متصل،  قتل وجرح 11 عنصراً من قوات هادي فيما دمرت آليتين عسكريتين لهم، إثر التصدي لمحاولة تقدمهم باتجاه تلتي مُجلّي والقرون في منطقة الكَدَحَة الواقعة بين مديريتي المعافِر ومَقْبَنة جنوبي غرب محافظة تعز. 

وكانت وزارة الدفاع اليمنية أعلنت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات هادي بعملية نوعية للجيش واللجان استهدفتهم في موقعي سون ويعيس بمديرية مُريْس شمالي محافظة الضّالِع جنوب البلاد.