في يومهم العاشر: الخميس يوم إضراب ومقاطعة شاملة إسناداً للأسرى المضربين

اللجنة الوطنية لإسناد لإضراب الأسرى تدعو إلى الإضراب الشامل الخميس وإلى توسيع مقاطعة بضائع الاحتلال.

دعت اللجنة وكلاء المنتجات الإسرائيلية لوقف كل أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال
دعت اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب عن الطعام الذي يقوم به الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين إلى إضراب شامل الخميس ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية والتوجه إلى خيم الاعتصام "لإعلاء صوت الأسرى في معركتهم الباسلة والمنتصرة".

ودعت اللجنة وكلاء المنتجات الإسرائيلية لوقف كل أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال باعتبار المقاطعة أحد أشكال المقاومة الشعبية المساندة للأسرى في إضرابهم.



ويخوض أكثر من 1580 أسير فلسطيني إضراباً عن الطعام لليوم العاشر على التوالي، كما يخوض الفلسطينيون معركة مقاطعة البضائع الإسرائيلية دعماً للأسرى المضربين.

مئات من كوادر الجهاد الإسلامي يعلنون إضرابهم الخميس

من جهتها كشفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عن مشاركة نحو 500 من قيادات وكوادر الحركة غداً الخميس في خيمة الاعتصام المقاومة في ساحة السرايا على أنقاض سجن غزة المركزي.

وبحسب بيان للمكتب الإعلامي لحركة الجهاد فإن المشاركون في الاعتصام سيضربون عن الطعام ليوم واحد، في رسالة دعم ونصرة للأسرى والتأكيد على عزم الحركة الوقوف جنباً إلى جنب مع الأسرى حتى يحققوا الانتصار.
كما دعا البيان الشعب الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم إلى تصعيد حملات الدعم والإسناد نصرة لإضراب الكرامة، وأكد أنّ خطوات الدعم ستتصاعد وفعل أي شيء من أجل حرية الأسرى.