باقري: نتواجد في دمشق لتأكيد التنسيق والتعاون من أجل مواجهة أعدائنا المشتركين

رئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري يقول إنّ إيران تتواجد في دمشق للتأكيد والتنسيق والتعاون لمواجهة الأعداء المشتركين من الصهاينة والإرهابيين، ونظيره السوري العماد علي عبد الله أيوب يؤكد أنّ العلاقات التي تربط بين الجيشين راسخة ومتينة.

باقري: نتواجد في دمشق لتأكيد التنسيق والتعاون من أجل مواجهة أعدائنا المشتركين

قال رئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري إنّ إيران تتواجد في دمشق للتأكيد والتنسيق والتعاون لمواجهة الأعداء المشتركين من الصهاينة والإرهابيين، مضيفاً "ناقشنا سبل تعزيز العلاقات في المستقبل ورسمنا خطوطاً عريضة لهذا التعاون".

وشدد اللواء باقري الذي يزور سوريا، على دعم إيران لدمشق شعباً وجيشاً وقيادة في مواجهة الإرهاب حتى القضاء عليه وإفشال مخططات الدول الراعية له.

وحول الاعتداء الإسرائيلي الأخير على الأراضي السورية، جدد باقري رفض بلاده للاعتداء، مؤكداً  على "احترام وحدة أراضي سوريا وسيادتها".

بدوره، أكد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش السوري العماد علي عبد الله أيوب، خلال مؤتمر صحافي مشترك، على أن "العلاقات التي تربط بين الجيشين السوري والإيراني راسخة ومتينة وتعمّدت بدماء الشهداء في مواجهة الإرهاب".

وقال العماد أيوب "إن الخبرات العسكرية المتراكمة لها دور كبير في عملية القضاء على الإرهاب"، "ونحن على يقين بأن دور محور المقاومة سيتعزز وتزداد قدرته على مواجهة التحديات المختلفة".