العميد يحيى صالح ينفي وجود تصريحات أو تسجيلات لعائلة علي عبدالله صالح

عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام العميد يحيى محمد عبدالله صالح، ابن شقيق الرئيس السابق، ينفي أن يكون هناك أي تسجيلات صوتية أو تصريحات قد صدرت من أي فرد من أفراد العائلة تعليقاً على مقتل علي عبدالله صالح.

العميد صالح: ما يتم الترويج له يندرج في إطار الدسائس والتشويه المتعمد (أرشيف)
العميد صالح: ما يتم الترويج له يندرج في إطار الدسائس والتشويه المتعمد (أرشيف)

نفى عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام العميد يحيى محمد عبدالله صالح أن يكون هناك أي تسجيلات صوتية أو تصريحات قد صدرت من أي فرد من أفراد العائلة تعليقاً على مقتل الرئيس علي عبدالله صالح.

وأكّد صالح، وهو نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، أنّ ما يتم الترويج له في عدد من المواقع الالكترونية للصحف والقنوات العربية والأجنبية يندرج في "إطار الدسائس والتشويه المتعمد بغية الحصول على الشهرة من خلال الاستغلال البشع للمأساة التي لحقت باليمن واليمنيين في مقتل صالح".

كما دعا صالح كافة القنوات والصحف والمواقع الالكترونية لتحري المصداقية والموضوعية والبعد عن النشر المغلوط واحترام المشاعر الإنسانية، مؤكداً أن أسرة وأقارب علي عبد الله صالح تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة أي من تلك القنوات والمواقع والصحف ووسائل التواصل الاجتماعي. 

وكانت وزارة الداخلية اليمنية قد أكدت في بيان لها أمس الإثنين مقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح، معلنةً انتهاء "أزمة ميليشيات الخيانة بالسيطرة الكاملة على أوكارها ومقتل زعيمها".