فدوي: الجزء الأعظم من قدراتنا لم نكشف عنه

قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي فدوي يؤكد أن بلاده لم تضيّع ولو حتى 24 ساعة طوال السنوات الـ 34 الماضية لتعزيز قدراتها الدفاعية"، موضحاً "أننا كشفنا عن بعض قدرات القوة البحرية في الحرس الثوري الايراني خلال المناورات سابقاً لكن الجزء الأعظم من قدراتنا لم نكشف عنه".

  • فدوي: ستدرك أميركا ما الامكانات والقدرات التي نمتلكها عندما يكون الوقت قد فات.

قال قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي فدوي "ستدرك أميركا ما الامكانات والقدرات التي نمتلكها عندما يكون الوقت قد فات". 

وكشف فدوي في تصريح لوكالة انباء تسنيم أن "القوة البحرية للحرس الثوري الإيرانية تمتلك مجموعة متنوعة من الطائرات بدون طيّار القادرة على القيام بأي نوع من العمليات ضد الأعداء". 

المسؤول الإيراني أكد أن "إيران لم تضيّع ولو حتى 24 ساعة طوال السنوات الـ 34 الماضية لتعزيز قدراتها الدفاعية"، موضحاً "أننا كشفنا عن بعض قدرات القوة البحرية في الحرس الثوري الايراني خلال المناورات سابقاً لكن الجزء الأعظم من قدراتنا لم نكشف عنه". 

وأضاف أن "برامج تطوير القدرات الدفاعية في القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني تشمل القطع البحرية و الصواريخ و الطائرات بدون طيار و مجال الجو - بحر و القوات الخاصة.