صاروخ يستهدف قوات هادي والتحالف السعودي في تعز جنوب اليمن

الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون بصاروخ "زلزال 2" تجمعات عسكرية لقوات الرئيس هادي والتحالف السعودي جنوب اليمن ويوقعون قتلى وجرحى في صفوفهم، ومقتل العقيد عمار صالح الغشمي خلال مواجهات مع الجيش واللجان بمحافظة الجوف.

إطلاق الجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخ من نوع زلزال 2 على تجمعات قوات هادي والتحالف السعودي جنوب اليمن

أفاد مراسل الميادين نقلاً عن مصدر عسكري يمني بإطلاق الجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخ من نوع زلزال 2 على تجمعات لقوات الرئيس هادي والتحالف السعودي في الساحل الغربي بتعز جنوب اليمن، كما أشار إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لهم. 

وفي التطورات الميدانية قتل قائد "الكتيبة الأولى في اللواء التاسع حرس حدود" التابع لقوات هادي العقيد عمار صالح الغشمي، وذلك خلال مواجهات مع الجيش واللجان بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن.
وفي محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، كثف التحالف السعودي هجماته البرية والجوية على مناطق متفرقة من المحافظة، واستهدفت مقاتلاته مديرية الظاهر بالتزامن مع غارة جوية استهدفت منطقة النظير بمديرية رازح. كما عاودت القوات السعودية قصف مناطق متفرقة من مديرية رازح بالصواريخ وقذائف المدفعية مخلفة أضراراً في منازل المواطنين ومزارعهم وفق ما أفاد به مصدر محلي يمني لمراسلنا.
 الجيش اليمني واللجان استهدفوا تجمعات عسكرية سعودية في التبة الرملية ومنفذ الخضراء بنجران السعودية.

وكانت أحياء وسط مدينة تعز جنوب اليمن شهدت اشتباكات عنيفة بين فصائل مسلحة موالية للإمارات من جهة وأخرى موالية لدولة قطر من جهة أخرى استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بالتزامن مع قصف مدفعي متبادل من عدة مواقع مطلة على المدينة.