اغبارية للميادين: ظروف اعتقالي صعبة

محكمة الاحتلال في غزة تمدد اعتقال المناضل في حركة أبناء البلد رجا اغبارية أسبوعاً إضافياً، واغبارية يصرح للميادين أن جميع التهم الموجهة إليه باطلة، ومحامي دفاعه يوضح أن هناك تصعيداً إسرائيلياً خطيراً، وزوجته تؤكد أن خطة طاقم الدفاع تركز على طلب إطلاق سراح إغبارية من دون قيد أو شرط لأن الملف هش بشكل واضح.

اغبارية يؤكد أن أن جميع التهم الموجهة إليه باطلة
اغبارية يؤكد أن أن جميع التهم الموجهة إليه باطلة

مددت محكمة الاحتلال في حيفا اعتقال المناضل القيادي في حركة أبناء البلد رجا إغبارية أسبوعاً إضافياً، وصرح إغبارية للميادين أن جميع التهم الموجهة إليه باطلة، لافتاً إلى أن ظروف اعتقاله صعبة.

وأوضح محامي الدفاع عن إغبارية عمر خمايسي للميادين أن هناك تصعيداً إسرائيلياً خطيراً، ولا سيما بعد اعتبار الأناشيد الوطنية تحريضاً على الارهاب.

من جهتها قالت زوجة اغبارية للميادين إن خطة طاقم الدفاع تركز على طلب إطلاق سراح إغبارية من دون قيد أو شرط لأن الملف هش بشكل واضح.

وفي غزة، طالبت الحملة الدولية للتضامن مع إغبارية العالم والمؤسسات الحقوقية والصليب الأحمر بضرورة العمل على إطلاق سراحه، وأكد المشاركون في وقفة نظمتها الحملة في ميناء غزة على تضامنهم مع إغبارية والوقوف إلى جانب الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وأضافوا أن اعتقاله ومحاكمته جريمة تضاف إلى سجل الاحتلال الإسرائيلي.