تركيا تعثر على متعلقات خاشقجي في سيارة تابعة للقنصلية السعودية والملك ونجله يعزيان نجله

الملك السعودي وولي عهده يستقبلان نجل وشقيق الصحافي السعودي المقتول في قنصلية بلاده في اسطنبول، جمال خاشقجي، ويقدمان التعازي لهما، كما يغادر الأمير محمد بن سلمان قاعة مؤتمر "مبادة مستقبل الاستثمار" في الرياض دون أن يلقي كلمته المقررة، ووسط مقاطعة كبيرة لفعاليات المؤتمر.

الملك سلمان وولي عهده يستقبل نجل الصحفي المقتول جمال خاشقجي
الملك سلمان وولي عهده يستقبل نجل الصحفي المقتول جمال خاشقجي

استقبل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز اثنين من عائلة الصحافيّ السعودي جمال خاشقجي في قصر اليمامة في العاصمة الرياض.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان استقبلا نجل جمال خاشقجي صلاح، وشقيقه سهل بن أحمد خاشقجي وقدّما تعازيهما لهما.

إلى ذلك، غادر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قاعة مؤتمر "مبادرة  مستقبل الاستثمار في الرياض" من دون أن يوجّه كلمةً للمؤتمر كان مقرّراً أن يلقيها.

وكان بن سلمان قد أبدى رضاه عن المؤتمر واصفاً إياه "بالمؤتمر العظيم"، ويشهد المؤتمر مقاطعةً دوليةً واسعةً على خلفية قضية الصحافيّ جمال خاشقجي الذي قتل في القنصلية السعودية في إسطنبول.


إعلام تركي: العثور على متعلقات خاشقجي في العربة التابعة للقنصلية السعودية

وفي مستجدات التحقيق في قضية خشقجي، فقد ذكرت قناة (سي.إن.إن ترك) اليوم الثلاثاء أن المحققين الأتراك عثروا على حقيبتين تحويان المتعلقات الشخصية للصحفي السعودي المقتول خلال تفتيش عربة تابعة للقنصلية السعودية في اسطنبول.

وقال شاهد لوكالة "رويترز" إن فريقاً سعودياً كان يرافق المحققين الأتراك الذين أجروا التفتيش في مرآب السيارات الذي عثر فيه على العربة في حي سلطان غازي باسطنبول أمس الاثنين.