تكثيف الهجمات الصاروخية اليمنية في جبهة ما وراء الحدود

ارتفاع حصيلة القتلى والجرحى في صفوف القوات المشتركة إلى 133 عنصراً خلال الأيام الماضيه في مواجهات شهدتها جبهة الساحل الغربي شرقي مدينة الحديدة، وقوات الجيش واللجان الشعبية تكثّف من هجماتها الصاروخية والمدفعية جبهة في ما وراء الحدود اليمنية السعودية.

كثّفت قوات الجيش واللجان الشعبية من هجماتها الصاروخية والمدفعية على مواقع عسكرية لقوات هادي والسعودية
كثّفت قوات الجيش واللجان الشعبية من هجماتها الصاروخية والمدفعية على مواقع عسكرية لقوات هادي والسعودية

كثفّت قوات الجيش واللجان الشعبية من هجماتها الصاروخية والمدفعية على مواقع عسكرية لقوات هادي والسعودية في جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية.

مصدر عسكري يمني أفاد بأستهداف الجيش واللجان الشعبية بعدد ٍ من قذائف المدفعية تجمعات قوات السعودية شمال غرب جبل النار وشرق جبل الدُود بجيزان السعودية، كما أفاد المصدر باستهداف مواقع قوات هادي والسعودية بقصف مدفعي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفها بموقع سَهوة في الربوعة بعسير السعودية.

وفي الداخل اليمني، تتواصل المواجهات العنيفة والقصف الصاروخي بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات التحالف في الساحل الغربي.

مصدر عسكري يمني أفاد بإعطاب الجيش واللجان آلية عسكرية بعملية نوعية وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات التحالف جنوب كليو 16 جنوب الحديدة غرب اليمن، كما استهدفت بقصف مدفعي تجمعاتهم في المتينة بـ الجبلية جنوباً وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار مصدر عسكري يمني إلى ارتفاع حصيلة القتلى والجرحى في صفوف القوات المشتركة إلى 133 عنصراً بينهم قيادات من جنود ما يسمى اللواء الثالث عمالقة خلال الأيام الماضيه في مواجهات دارت جنوب كيلو 16 في جبهة الساحل الغربي شرقي مدينة الحديدة.

وفي لحج جنوب اليمن، استهدفت وحدة الإسناد المدفعي التابعة لقوات الجيش واللجان الشعبية تجمعّات قوات هادي ودمرت تحصيناتهم محققة إصابات مباشرة في جبهة السحي بمديرية كرش بالمحافظة، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات قوات هادي بميدي الحدودية بحجة غرب اليمن وسقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

في الأثناء، جددت مقاتلات التحالف السعودي شنّ غاراتها الجوية على منازل ومزارع المواطنين حيث استهدفت بـ 4 غارات جوية وادي آل جبارة بمديرية كُتاف بصعدة شمال اليمن.