الحوثي: المرحلة التي تمر بها البلاد مرحلة فاصلة

زعيم حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يؤكد تمسك الشعب اليمني بحقّه في الدفاع عن نفسه والتصدي للعدوان، مضيفاً أن المرحلة التي تمر بها البلاد من التصدي للعدوان هي مرحلة مهمة وفاصلة.

الحوثي يدعو السلطة الرسمية للعمل على تحقيق مطالب الشعب
الحوثي يدعو السلطة الرسمية للعمل على تحقيق مطالب الشعب

أكد زعيم حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي على تمسّك الشعب اليمني بقضية أمته الكبرى وإدانته لكل أشكال التطبيع، مجدداً الإعلان عن وقوف حركة أنصار الله إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني.

وقال في كلمة له في ذكرى المولد النبوي إن اليمنيين يتمسكون بحقّهم في الدفاع عن أنفسهم وبلدهم والتصدي للعدوان، مضيفاً أن المرحلة التي تمر بها البلاد من التصدي للعدوان هي مرحلة مهمة وفاصلة.

ودعا الحوثي السلطة الرسمية للعمل على تحقيق مطالب الشعب، كما دعا إلى استغلال هذه المناسبة لتكون "محطة تعبوية إيمانية".

وأشار إلى أن الأمة اليوم تعيش "محنة الانقسام"، لافتاً إلى أن "طريق النفاق يجعل الأمة بكل طاقاتها وثرواتها مجرد رصيدٍ إضافي يعزز سيطرة أميركا ونفوذها على المستوى العالمي".

ونوّه زعيم حركة أنصار الله إلى أن اليمن اليوم يواجه عدواناً ظالماً يستهدف كرامته وهويته وانتماءه، مشدداً على أن "الخير والنصر والظفر هو عاقبة الصبر على المعاناة في سبيل الله والتحرر من سيطرة الطاغوت". 

وتقاطرت حشود جماهير كبير إلى ساحة ميدان السعبين - أكبر ميادين العاصمة صنعاء - من مختلف مناطق ومديريات العاصمة حاملين صورا للحوثي والأعلام الخضراء والبيضاء وأعلام وشعارات المناسبة واللافتات المرحبة بالمولد النبوي الشريف، والمناهضة للسياسة الأميركية في المنطقة.