قوات التحالف تكثف من قصفها المدفعي على مدينة الحديدة اليمنية

وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان الشعبية تنفّذ كميناً محكماً أثناء محاولة تسللها بعبوتين ناسفتين قبالة جبل قيس بجيزان السعودية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية, تزامناً مع إطلاق الجيش واللجان الشعبية 3 صواريخ نوع "زلزال 1"على تجمعاتها قبالة السديس بنجران السعودية.

قوات التحالف كثفت من قصفها المدفعي على مدينة الحديدة في اليمن

أفاد مصدر عسكري يمني بأن قوات التحالف كثفّت من قصفها المدفعي على مدينة الحديدة غرب اليمن خلال الساعات القليلة الماضية, مشيراَ إلى أن القصف بالمدفعية والأسلحة الرشاشة استهدف مناطق متفرقة من مديرية التُحيتا جنوب الحديدة.

إلى ذلك، أشار المصدر إلى قصف القوات المتعددة بعشرات قذائف المدفعية باتجاه فندق الإتحاد وحارة الضبياني ومنتجع الواحة شرق مدينة الحديدة.

يأتي ذلك, بالتزامن مع استمرار التمشيط بالعيارات الرشاشة على قرية الزعفران بمنطقة كيلو 16 جنوب شرق المدينة الساحلية .

وفي حجة غرب اليمن ، سقط قتلى وجرحى من قوات هادي باستهداف تجمعاتها وآلياتها شرق جبل النار بجبهة حرض الحدودية، تزامناً مع شن طائرات التحالف 6 غارات جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بحجة غرب اليمن .

في السياق ذاته, أفاد المصدر اليمني بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بانفجار عبوة ناسفة في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف بالجوف شمال شرق اليمن.

وفي صعدة الحدودية شنّت طائرات التحالف السعودي غارة جوية على مديرية باقِم الحدودية في المحافظة .

وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية ، نفذّت وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان الشعبية كميناً محكماً أثناء محاولة تسللها بعبوتين ناسفتين قبالة جبل قيس بجيزان السعودية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية, تزامناً مع إطلاق الجيش واللجان الشعبية 3 صواريخ نوع "زلزال 1"على تجمعات قوات هادي والسعودية قبالة السديس بنجران السعودية.

إلى ذلك أكد المصدر عن قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بانفجار عبوتين ناسفتين بالغرف الهندسية في صحراء البقع قبالة نجران السعودية.