قوات الاحتلال تعتدي على الفلسطينيين داخل المسجد الأقصى

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على المواطنين عقب أداء صلاتي المغرب والعشاء في منطقة باب الرحمة داخل المسجد الأقصى، ونادي الأسير يعلن حالة من التوتر تسود سجن النقب الصحراوي على خلفية الانتهاكات التي تمارسها إدارة السجن بحق الأسرى، وإصابة 20 فلسطيني في المسير البحري الذي انطلق شمال قطاع غزة.

قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينياً من ساحة المسجد الأقصى
قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينياً من ساحة المسجد الأقصى

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين عقب أداء صلاتي المغرب والعشاء في منطقة باب الرحمة داخل المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت مراسلة الميادين بإصابة 10 مقدسيين جراء الاعتداء وباعتقال 15 آخرين، مشيرة إلى نقل أحد المعتقلين من مركز التحقيق "القشلة" إلى أحد المستشفيات.

وحاصرت قوات الاحتلال المسجد الأقصى ومنعت الدخول إليه بشكل كامل، كما أكدت مراسلة الميادين.

وفي سياق آخر، أعلن نادي الأسير الفلسطيني أن حالة من التوتر تسود سجن النقب الصحراوي على خلفية الانتهاكات التي تمارسها إدارة السجن بحق الأسرى، مشيراً إلى أن حالة الأسير إبراهيم النتشة من القدس مستقرة حالياً بعد محاولته إحراق نفسه في مواجهة إدارة السجن رداً على إجراءاتها القمعية، وأعلن الأسرى إزاء ذلك إغلاق جميع الأقسام.

وفي غزة، أصيب 20 فلسطينياً في المسير البحري الذي انطلق شمال قطاع غزة، وأكد المتظاهرون استمرار مسيرات العودة حتى رفع الحصار.