رداً على إجراءات الاحتلال... أبوعبيدة: القيادة أعطت توجيهاً بالضغط على أسرى العدو

كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" توجه التحية لأسرى في معركة "الكرامة2"، ونقول لهم بأننا نحمل همّكم فعلاً لا قولاً، ونضع قضيتكم فوق كل اعتبار.

الناطق باسم كتائب القسام للاحتلال: المعاملة التي تلقاها الجندي شاليط لدى المقاومة لن تتكرر مع أسراه لدينا
الناطق باسم كتائب القسام للاحتلال: المعاملة التي تلقاها الجندي شاليط لدى المقاومة لن تتكرر مع أسراه لدينا

وجهّت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" التحية لأسرانا في معركة "الكرامة2"، ونقول لهم بأننا نحمل همّكم فعلاً لا قولاً، ونضع قضيتكم فوق كل اعتبار.

وأعطت قيادة كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، "توجيهات لوحدة الظل القسّامية بالضغط على أسرى الاحتلال الإسرائيلي، دعماً وإسناداً للأسرى الأبطال في معركة الكرامة داخل سجون الاحتلال".

وقال أبو عبيدة الناطق باسم الكتائب في تغريدات مساء اليوم الثلاثاء: "نقول للاحتلال إن المعاملة التي تلقاها الجندي جلعاد شاليط سابقاً لدى المقاومة والتي يعلمها العدو جيداً لن تتكرر مع أسراه لدينا أمام استمراره في التنكيل بالأسرى وذويهم".

وأشار إلى أن قيادة القسام أعطت وحدة الظل توجيهاً بالضغط على أسرى العدو؛ معاملةً بالمثل وانتصاراً لأسرانا الأبطال.

ووجّه أبو عبيدة "التحية لأسرانا الأبطال الذين يخوضون معركة الكرامة 2"، قائلاً: "نحمل همّكم فعلاً لا قولاً، ونضع قضيتكم فوق كل اعتبار".

وكان الأسرى في سجون الاحتلال شرعوا أمس الاثنين بالإضراب المفتوح عن الطعام، بعد تعنت إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية وعدم استجابتها لمطالب الأسرى.

وكان نادي الأسير الفلسطيني قد أكّد شروع الأسرى بالاضراب عن الطعام بعد فشل الحوار مع إدارة السجون التي أصرت على رفض الاستجابة لمطالبهم.