ترامب: الديمقراطيون "معتوهون"! وبيلوسي ترد: إنه القائد الأعلى للتشتيت...

رئيس اللجنة القضائية في مجلس النواب الاميركي جيري نادلر يعلن أن كل الخيارات مطروحة على الطاولة في ما يتعلق بعزل الرئيس دونالد ترامب، ورئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي تقول إنها سئمت من الحديث عن الرئيس دونالد ترامب ووصفته بأنه القائد الأعلى للتشتيت في البلاد، بالتزامن مع وصف ترامب أعضاء الحزب الديمقراطي بـ "المعتوهين".

ترامب: الديمقراطيون "معتوهون" وبيلوسي ترد: إنه القائد الأعلى للتشتيت...
ترامب: الديمقراطيون "معتوهون" وبيلوسي ترد: إنه القائد الأعلى للتشتيت...

قال رئيس اللجنة القضائية في مجلس النواب الأميركي جيري نادلر إن كل الخيارات مطروحة على الطاولة في ما يتعلق بعزل الرئيس دونالد ترامب ، واضاف أن الأخير يعتبر نفسه فوق القانون وهو ليس كذلك.

كلام نادلر يأتي فيما صوّت مجلس النواب على قرار لتوجيه تهمة  لوزير العدل وليام بار والمستشار القانوني السابق للبيت الأبيض دون ماكغان بازدراء المجلس ويتيح القرار للجنة القضائية اللجوء إلى المحكمة للحصول على معلومات عن هيئة المحلفين الخاصة بتقرير المحقق روبرت مولر واستدعاء الشهود وبينهم مديرة الاتصالات السابقة في البيت الابيض هوب هيكس.

من جهتها، قالت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي إنها سئمت من الحديث عن الرئيس دونالد ترامب ووصفته بأنه "القائد الأعلى للتشتيت في البلاد".

كلام بيلوسي جاء رداً على سؤال بشأن سلسلة من الإهانات الشخصية التي وجّهها إليها ترامب، مشيرةً إلى أنه "يختلق الجدل لصرف الانتباه عن قضايا أكثر أهمية".

من جانبه، شنّ الرئيس الأميركي هجوماً على الحزب الديمقراطي واصفاً أعضاءه بـ "المعتوهين".

وكان البيت الأبيض أعلن في شهر آذار/ مارس الماضي تسلّمه مذكِّرة استدعاء من اللجنة القضائية في مجلس النواب الأميركي، تضمّنت إحدى وثمانين شخصية ومؤسّسة بينها نجلا الرئيس دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنر، إضافة الى مجموعة شركات ترامب.

وبعدها أفاد مراسل الميادين في واشنطن أن المتحدّثة باسم الرئاسة الأميركية سارة ساندرز قد وصفت التحقيق بشأن مزاعم عرقلة الرئيس ترامب للعدالة وسوء استغلالِه لمنصبه وصفته بالشائن والتعسُّفي.

وكان ترامب قد علّق يومها على هذا التحقيق بالقول إنّه "فارغ"، مؤكِّداً في الوقت نفسه أنه سيتعاون معه.