التحالف السعودي يبدأ "عملية نوعية" ضد أهداف عسكرية في صنعاء

سلاح الجو المسير اليمني يشن هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط في عسير السعودية، والتحالف السعودي يعلن عن بدئه عملية يصفها بالـ"نوعية" ضد أهداف عسكرية في محافظة صنعاء، ومصدر عسكري يمني يؤكد مقتل وجرح العشرات من قوات التحالف بهجوم للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع لهم في مجازة الغربية بعسير.

مقاتلات التحالف قصفت بشكل مكثف جداً مناطق متفرقة من صنعاء.
مقاتلات التحالف قصفت بشكل مكثف جداً مناطق متفرقة من صنعاء.

شن سلاح الجو المسير اليمني هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط في عسير السعودية.

وقال الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع إن طائرات قاصف 2k استهدفت ردارات ومواقع عسكرية مهمة في قاعدة الملك خالد في عسير السعودية، مؤكداً أن الهجمات أصابت أهدافها بدقة رداً على جرائم العدوان المستمر الذي بلغ عدد غاراته 25 خلال 12 ساعة.

وأعلن التحالف السعودي عن بدئه عملية وصفها بالـ"نوعية" ضد أهداف عسكرية في محافظة صنعاء، شملت مواقع للدفاع الجوي ومستودعات للصواريخ الباليستية، بحسب ما نقل التلفزيون الرسمي السعودي. 

وأفاد مراسل الميادين بأن مقاتلات التحالف قصفت بشكل مكثف جداً مناطق متفرقة من صنعاء.

واستهدفت الغارات حديقة 21 سبتمبر، ووزارة الإعلام، وأحياء أخرى في العاصمة، إضافة إلى غارتين على معسكر الفريجة بمديرية أرحب.

وأكد مصدر عسكري يمني مقتل وجرح العشرات من قوات التحالف السعودي بهجوم للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع لهم في مجازة الغربية بعسير، ومنطقة أبواب الحديد بين عسير وصعدة. بالتزامن مع إفشال الجيش واللجان محاولة زحف لقوات التحالف السعودي في منطقة مريْس شمال الضالع.