الأخبار

ميلان يتعادل أمام تورينو 0-0 في إطار الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب "سان سيرو".

الشاب الهولندي فرينكي دي يونغ الذي تتنافس أندية أوروبية كبرى على ضمه يواصل إبراز موهبته، وجديده كان هدفه البالغ الروعة في مباراة فريقه أياكس أمستردام أمام زفوله في الدوري الهولندي.

اليوم، الساعة 21,30 بتوقيت القدس الشريف، يتحدّد بطل "كوبا ليبرتادوريس" عندما يتواجه الغريمان الأرجنتينيان بوكا جونيورز وريفر بلايت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد بعد مرور أربعة أسابيع على مباراة الذهاب وتأخير لمدة نصف الشهر عن المتوقع.

بوروسيا دورتموند يفوزه على شالكه 2-1 وبايرن ميونيخ على نورنبرغ 3-0، في المرلحة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

تشلسي يفوز على مانشستر سيتي 2-0، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتألّق ويقود برشلونة لفوز كبير على غريمه المحلي إسبانيول 4-0 في "دربي" كتالونيا ويبتعد بفارق ثلاث نقاط في الصدارة.

ليفربول يحقّق فوزاً كاسحاً على مضيفه بورنموث برباعية نظيفة بينها ثلاثية لنجمه المصري محمد صلاح في المباراة التي احتضنها ملعب "فيتاليتي ستاديوم" ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

برنامج بطولات إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا لكرة القدم بتوقيت القدس الشريف وترتيب فرق الصدارة.

راينهارد غريندل، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، يتحدّث عن "المانشافت".

الأسطورة مايكل شوماخر تابع تتويج لويس هاميلتون في الجولة ما قبل الأخيرة في بطولة العالم للفورمولا 1 من منزله في سويسرا مع رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جان تود.

برشلونة الإسباني يبحث عن مدافع بعد إصابة لاعبه الفرنسي صامويل أومتيتي في إطار عقد إعارة مدته ستة أشهر، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

جاء موعد الموقعة الكروية التي ينتظرها الجميع بين النجمة والعهد في الدوري اللبناني لكرة القدم. باتت هذه المباراة، فنياً وجماهيرياً، الرئة التي تتنفّس منها الكرة اللبنانية والتي تُعيد الوِصال مع الزمن الجميل لكرة لبنان في التسعينات.

روزاريو سنترال يُحرز لقب كأس الأرجنتين لكرة القدم بعد تغلبه على خيمناسيا 4-1 بركلات الترجيح.

في كرة القدم يمكن أن تصفّق إعجاباً بطريقة تسديد ركلة جزاء، لكن، أيضاً، يمكن أن تضحك.

سيكون محمد عثمان أحد أعمدة منتخب سوريا في كأس آسيا 2019 لكرة القدم. اللاعب المحترف في الدوري الهولندي لم ينس أرضه، وحلمه الوحيد هو رسم الفرحة على وجوه أبناء بلده.

المزيد