الأخبار - رياضة

مباراة هايتي وبيرمودا في بطولة الكأس الذهبية تشهد هدفاً في غاية الغرابة.

"الزعيم" يقول كلمته

فريق الجيش السوري يحقّق فوزاً لافتاً على الجزيرة الأردني بنتيجة 3-0 في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن غرب آسيا.

المهاجمة البرازيلية مارتا أفضل هدافة في تاريخ نهائيات كأس العالم لكرة القدم في فئتي الرجال والسيدات تقود منتخب البرازيل للفوز على إيطاليا 1-0 ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مونديال السيدات في مدينة فالنسيان الفرنسية.

الفرنسي ميشال بلاتيني، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم والموقوف عن ممارسة أي نشاط كروي، يُخلى سبيله في ساعات الصباح الأولى من اليوم الأربعاء.

فنزويلا تحقّق تعادلاً بطعم الفوز أمام البرازيل المضيفة 0-0 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن "كوبا أميركا 2019" لكرة القدم.

بوروسيا دورتموند الألماني يُعلن تمديد عقد مدربه السويسري لوسيان فافر لعام إضافي ليبقى في صفوفه حتى 2021.

النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يتصدّر العناوين في الصحف الإسبانية والبرازيلية بشأن إمكانية عودته إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

الشرطة القضائية الفرنسية توقف نجم كرة القدم الفرنسي السابق ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق (يويفا)، ميشال بلاتيني، احتياطياً، اليوم الثلاثاء في إطار تحقيقات حول مزاعم الفساد المتعلّقة بمنح قطر شرف تنظيم كأس العالم 2022، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام فرنسية.

تحلّ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر بعد أيام في توقيت غير عادي بالنسبة لكرة أفريقيا تلا مشاكل وأزمات عديدة. مصر ومعها كل أفريقيا أمام مهمة تقديم صورة تليق بسمعة وتاريخ الكرة الأفريقية.

منتخب تونس يُنهي استعداداته لخوض غمار بطولة أمم أفريقيا 2019، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 21 حزيران/ يونيو وحتى 19 تموز/ يوليو، بالفوز على منتخب بوروندي بهدفين لواحد.

أسطورة روما فرانشيسكو توتي يُعلن رحيله عن منصبه الإداري في النادي الذي كان يشغله منذ 2017 وذلك في مؤتمر صحفي هاجم فيه مالكي النادي الأميركيين.

منتخبات إسبانيا والصين والنروج تلحق بالمتأهلين إلى الدور ثمن النهائي لمونديال السيدات، وألمانيا وفرنسا تُنهيان دور المجموعات بالعلامة الكاملة.

تشيلي حاملة اللقب تحقّق فوزاً كبيراً على اليابان المشاركة ببطاقة دعوة 4-0 في ساو باولو في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة "كوبا أميركا" لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل حتى السابع من تموز/ يوليو.

العهد اللبناني يقترب من التأهّل إلى نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدما عاد من العاصمة الأردنية عمان بفوز مهم على مضيفه الوحدات 1-0 في ذهاب الدور ربع النهائي.

إسم الموهوب البرتغالي جواو فيليكس لاعب بنفيكا يبرز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.