أخبار - رياضة

المنتخب التشيكي يُلحق الهزيمة بضيفه الإنكليزي 2-1، ضمن منافسات المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يقترب من كتابة التاريخ بعد فوز البرتغال على لوكسمبورغ 3-0 في تصفيات كأس أوروبا 2020.

يعرفه الجميع حالياً بأنه المدرّب الأفضل في العالم، لكن ماذا عن مسيرة الألماني يورغن كلوب اللاعب؟

لبنان سيكون يومَي الأحد والإثنين المقبلَين (13 و14 تشرين الأول/ أكتوبر)، على موعد مع عدد من نجوم كرة القدم العالمية، إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو،

برنامج مباريات تصفيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم اليوم الجمعة وغداً السبت وبعد غد الأحد بتوقيت القدس الشريف.

لولا السومة لما فاز منتخب سوريا

رغم النتيجة المتواضِعة والأداء غير المُقنِع والانتقادات، نجح منتخب سوريا بتحقيق الأهم وهو الفوز على منتخب جزر المالديف. فوز ما كان ليتحقَّق لولا النجم عمر السومة.

منتخب البرازيل يتعادل أمام السنغال 1-1 في مباراة دولية ودية أُقيمت في سنغافورة ليستمرّ غيابه عن الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي في أطول فترة منذ تولّى المدرب تيتي المسؤولية في 2016.

المنتخب البلجيكي يسبق الجميع إلى نهائيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم، بفوزه الكبير على ضيفه منتخب سان مارينو بتسعة أهداف نظيفة.

منتخب إيران يتصدّر العناوين أمس في جولة التصفيات المزدوجة المؤهّلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 بفوزه بنتيجة 14-0 على نظيره منتخب كمبوديا في طهران، وبالمجمل سُجِّل 74 هدفاً أمس في 16 مباراة.

الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، يتأهّل إلى ربع نهائي دورة شنغهاي لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة بفوزه على الأميركي جون إيسنر

المنتخبان البرازيلي والسنغالي يلتقيان اليوم في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة يغيب عن مباراة القمة أمام ريال مدريد بعد إعلان الاتحاد الإسباني لكرة القدم معاقبته بالإيقاف لمباراتين.

الجمهور الألماني يستغلّ مباراة منتخب بلاده الدولية الودية أمام الأرجنتين التي أُقيمت أمس في دورتموند وانتهت بالتعادل 2-2 ليستعيد ذكريات هدف ماريو غوتزه في نهائي مونديال 2014 في البرازيل.

اتحاد غرب آسيا لكرة السلة يعقد اجتماعه في دمشق في مقرّ الاتحاد الرياضي العام بعد انقطاع لسنوات بسبب الحرب، ويقرّر إقامة بطولتين في سوريا ضمن البطولات المدرجة على روزنامة الاتحاد.

كما كان متوقّعاً ستيفانو بيولي، مدرب إنتر ميلانو وفيورنتينا السابق، يستلم دفّة الأمور في ميلان خلفاً لماركو جيامباولو، بعقد لمدة موسمين.

المزيد