بوغبا يحرم يونايتد من الفوز والصدارة

مانشستر يونايتد يتعثّر أمام مضيفه ولفرهامبتون بتعادله معه 1-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

  • الحارس باتريسيو يتصدّى لركلة جزاء بوغبا (أ ف ب)

تعثّر مانشستر يونايتد أمام مضيفه ولفرهامبتون بتعادله معه 1-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي ليضيع فرصة تصدّر جدول الترتيب.

وكان بوسع الفرنسي الآخر بول بوغبا أن يمنح فريقه الفوز لكنه أضاع ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وعقب فوز يونايتد 4-0 على أرضه على تشلسي في المباراة الافتتاحية للفريقين هذا الموسم، سيطر فريق المدرب النروجي أولي غونار سولشار على المباراة مبكراً وتقدّم عقب 27 دقيقة بعد أن مرّر ماركوس راشفورد الكرة للفرنسي أنطوني مارسيال ليسدّد محرزاً هدفه الـ 50 مع يونايتد.

وفي الدقيقة 55، وصلت الكرة من ركلة ركنية إلى لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيس الذي أطلق تسديدة رائعة وقوية مرّت ما بين رأس الحارس الإسباني ديفيد دي خيا والعارضة نحو الشباك لتثير أجواء صاخبة في الملعب.

وتم تأكيد الهدف بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد لمراجعة ما إذا كان جواو موتينيو متسللاً عندما تلقى الكرة بعد ركلة ركنية تم تنفيذها قبل الهدف.

وقال نونو اسربيتو سانتو مدرب ولفرهامبتون عن هدف نيفيس: ”كان رائعاً. عانينا كثيرا في الشوط الأول لكن كل شيء تغير في الشوط الثاني. أنا فخور بالأداء بشكل عام“.

وبعد دقائق من الهدف، أضاع بوجبا ركلة جزاء بعد أن سقط في منطقة الجزاء تحت كونور كوادي قائد ولفرهامبتون.

وباتت ركلة بوغبا، التي تصدى لها روي باتريسيو، رابع ركلة جزاء تضيع من اللاعب الفرنسي في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي.