منتخب لبنان في بيونغ يانغ

بعثة منتخب لبنان لكرة القدم تصل إلى بيونغ يانغ حيث سيلتقي مع نظيره الكوري الشمالي، غداً الخميس، في مستهل مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وصلت بعثة المنتخب اللبناني إلى عاصمة كوريا الشمالية بيونغ يانغ
وصلت بعثة المنتخب اللبناني إلى عاصمة كوريا الشمالية بيونغ يانغ

وصلت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم إلى بيونغ يانغ حيث سيلتقي مع نظيره الكوري الشمالي، غداً الخميس، في مستهل مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات المزدوجة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

وستقام المباراة في الاستاد الوطني الذي يتّسع لحوالي 50 ألف متفرج عند الساعة 11,30 بتوقيت القدس الشريف.

وكان الطرفان تعادلا على أرض الملعب ذاته في 6 أيلول/ سبتمبر 2017 بهدفين لكل منهما ضمن التصفيات الحاسمة لنهائيات كأس آسيا 2019، وسجّل هدفي لبنان حينها كل من نور منصور وحسن معتوق.

وأجرى الجهاز الفني لمنتخب الأرز بقيادة الروماني ليفيو تشيوبوتاريو بعيد وصول البعثة إلى بيونغ يانغ تدريباً خفيقاً للاعبين اقتصر على الجري وحركات تليين العضلات لإزالة تعب الرحلة الشاقّة، على أن يكون التركيز في اليومين المقبلين على جلسات تحليلية لمباريات الكوريين الشماليين وشرح خطط مواجهتهم، لا سيما وأنهم يُعدون فريقاً صعباً على أرضهم.

ويُعقَد اليوم الأربعاء الإجتماع الإداري الفني الخاص بالمباراة التي سيقودها طاقم حكام أوزبكي. ويسبق التدريب الرسمي مؤتمر صحافي لتشيوبوتاريو وقائد المنتخب حسن معتوق.