الثواني الأخيرة تبتسم مجدّداً للنجمة

النجمة يحقّق فوزه الثاني في الدوري اللبناني لكرة القدم وجاء على ضيفه التضامن صور بنتيجة 2-1، في المباراة التي أُقيمت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت في إطار المرحلة الثانية.

فاز النجمة على التضامن صور 2-1

حقّق النجمة فوزه الثاني في الدوري اللبناني لكرة القدم وجاء على ضيفه التضامن صور بنتيجة 2-1، في المباراة التي أُقيمت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت في إطار المرحلة الثانية.

وافتتح النجمة التسجيل في الدقيقة 31 من ركلة جزاء بعد خطأ على علي حمام سدّدها فايز شمسين.

وكان شمسين نفسه سجّل من ركلة جزاء أيضاً هدف الفوز الوحيد على الأنصار في الجولة الافتتاحية.

وتمكّن التضامن من معادلة النتيجة في الدقيقة 41 من تسديدة عدنان ملحم.

وفرض النجمة سيطرته على مجريات الشوط الثاني لكنه لم يترجمها إلى أهداف.

وبينما كانت المباراة تتّجه إلى التعادل سجّل قاسم الزين هدف الفوز الثمين للنجمة في الوقت بدل الضائع بعد أن ارتقى لكرة من ركلة ركنية وحوّلها برأسه لتصطدم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك وسط فرحة عارمة لجماهير النجمة في المدرجات.

وكان النجمة فاز في الوقت بدل الضائع أيضاً على الأنصار.

وبهذا الفوز رفع النجمة رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بانتظار باقي مباريات الجولة، فيما بقي التضامن صور من دون رصيد بعد خسارة أولى أمام شباب البرج 1-2.

وفي مباراة ثانية، عاد الإخاء الأهلي عاليه من طرابلس بنقاط الفوز الذي حقّقه على فريق طرابلس الرياضي بنتيجة 2-0.

وسجّل الهدفين كريم درويش في الدقيقة 26 وأحمد حجازي في الدقيقة 45.

ورفع الإخاء رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادل في المباراة الأولى أمام الصفاء في المركز الثاني مؤقتاً، بينما لا يمتلك طرابلس أي نقطة علماً أنه لم يلعب في الجولة الأولى بسبب تأجيل مباراته أمام العهد لانشغال بطل لبنان بمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي (نهائي غرب آسيا) أمام الجزيرة الأردني في عمان والتي انتهت بالتعادل 0-0.