إنتر يعيد فارق النقطة مع يوفنتوس... وميلان يتعادل

إنتر ميلانو يفوز على مضيفه ساسولو 4-3 في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت تعادل جاره ميلان 2-2 أمام ضيفه ليتشي في أول اختبار لمدربه الجديد ستيفانو بيولي.

فاز إنتر ميلانو على ساسولو 4-3 (أ ف ب)
فاز إنتر ميلانو على ساسولو 4-3 (أ ف ب)

بعد أن خسر أمامه أربع مرات في مواجهاتهما الست الأخيرة، فاز إنتر ميلانو على مضيفه ساسولو 4-3 في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت تعادل جاره ميلان 2-2 أمام ضيفه ليتشي في أول اختبار لمدربه الجديد ستيفانو بيولي.

في المباراة الأولى، كان الفوز لفريق المدرب أنطونيو كونتي أفضل طريقة للتحضير لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ودخل إنتر اللقاء بعد هزيمته في المرحلة الأخيرة على يد غريمه وبطل المواسم الثمانية الأخيرة يوفنتوس (1-2)، ما سمح للأخير بانتزاع الصدارة منه. لكنه نجح في تحقيق فوزه السابع في ثماني مراحل بفضل ثنائية لكل من الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والبلجيكي روميلو لوكاكو.

ورفع إنتر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري، بفارق نقطة وراء يوفنتوس الفائز السبت على بولونيا 2-1.

وفي مباراة القطب الثاني لمدينة ميلانو، كان المدرب ستيفانو بيولي قاب قوسين أو أدنى من الخروج فائزاً من اختباره الأول مع "روسونيرو"، قبل أن يحرمه ليشتي المتواضع الفوز، بتسجيل هدف التعادل 2-2 في الثواني الأخيرة.

وهو التعادل الأول لميلان وبه رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما أصبح ليتشي في المركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط.
وتعادل روما أمام مضيفه سمبدوريا الأخير 0-0، ليفشل في الاقتراب من نابولي الرابع.

وبات في رصيد روما 13 نقطة في المركز السادس أمام القطب الثاني للعاصمة لاتسيو، وراء كالياري الخامس الفائز على ضيفه سبال 2-0. 

وحقّق أودينيزي فوزاً مهماً على حساب تورينو بنتيجة 1-0 ليرتقي الى المركز التاسع أمام منافسه العاشر بفارق المواجهة المباشرة بينهما.

كما حقق بارما فوزاً كبيراً على جنوى بنتيجة 5-1.