ريال مدريد يبحث عن الفوز

8 مباريات اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

  • زيدان ولاعبو ريال مدريد خلال الحصة التدريبية (أ ف ب)

يلعب ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، أمام مضيفه غالاتا سراي التركي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم بعد خسارة أولى في "الليغا" أمام مايوركا، كما أنه حصد نقطة واحدة من مباراتيه الأوليين في دوري الأبطال بخسارته القاسية أمام باريس سان جرمان الفرنسي (0-3) وتعادله على أرضه مع كلوب بروج البلجيكي (2-2).

من جهته، يلعب باريس سان جيرمان أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي في ظل غياب النجم البرازيلي نيمار الذي افتقده نادي العاصمة في مباراتيه الأوليين بسبب الإيقاف لكنه سيغيب اليوم بسبب إصابة تعرّض لها مع منتخب بلاده وستبعده عن الملاعب حتى منتصف الشهر المقبل.

لكن فريق المدرب الألماني توماس توخل سيستعيد خدمات نجمَيه كيليان مبابي والأوروغوياني إدينسون كافاني بعد إصابة أبعدتهما طويلاً عن الملاعب

وفي المجموعة الثانية، يسعى بايرن ميونيخ الألماني لتأكيد تصميمه على المنافسة على اللقب هذا الموسم بعد فوزه الساحق في الجولة الماضية في ملعب توتنهام الإنكليزي وصيف البطل 7-2 عبر رباعية سيرج غنابري، وذلك حين يحل ضيفاً على أولمبياكوس اليوناني.

وعلى غرار بايرن وسان جيرمان، يسعى مانشستر سيتي الإنكليزي لتحقيق فوزه الثالث توالياً في المجموعة الثالثة حين يستضيف الوافد الجديد الى المسابقة أتالانتا الإيطالي الذي خسر مباراتيه الأوليين، فيما يلعب شاختار دونيتسك الأوكراني أمام ضيفه دينامو زغرب الكرواتي.

وسيسعى كريستيانو رونالدو وزملاؤه في يوفنتوس الإيطالي إلى الإبقاء على صدارتهم (4 نقاط) حين يستضيفون لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن المجموعة الرابعة على غرار أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يستضيف باير ليفركوزن الألماني (دون نقاط).

برنامج المباريات بتوقيت القدس الشريف:

* المجموعة الأولى:

غالاتا سراي (تركيا) - ريال مدريد (إسبانيا) (22,00)

كلوب بروج (بلجيكا) - باريس سان جيرمان (فرنسا) (22,00)

* المجموعة الثانية:

أولمبياكوس (اليونان) - بايرن ميونيخ (ألمانيا) (22,00)

توتنهام (إنكلترا) - النجم الأحمر بلغراد (صربيا) (22,00)

* المجموعة الثالثة:

شاختار دونيتسك (أوكرانيا) - دينامو زغرب (كرواتيا) (19,55)

مانشستر سيتي (إنكلترا) - أتالانتا (إيطاليا) (22,00)

* المجموعة الرابعة:

أتلتيكو مدريد (اسبانيا) - باير ليفركوزن (ألمانيا) (19,55)

يوفنتوس (إيطاليا) - لوكوموتيف موسكو (روسيا) (22,00).