هل يعود بوغبا إلى يوفنتوس؟

يوفنتوس الإيطالي يسعى إلى استعادة لاعب وسطه سابقاً بطل العالم الفرنسي بول بوغبا، في صفقة قد يتخللها طرح لاسم الأرجنتيني ديبالا على طاولة التفاوض.

  • سيسعى يوفنتوس لاستغلال رغبة اليونايتد في التعاقد مع لاعب وسط ومهاجم جديد

 

قال تقرير صحفي إيطالي نشرته صحيفة "توتو سبورت" اليوم الثلاثاء والتي تميل إلى بطل إيطاليا يوفنتوس، إن فريق "السيدة العجوز" يخطط لتقديم عرض لمانشستر يونايتد لضم الفرنسي بول بوغبا.  

ووفقًا لصحيفة، فإن العرض الأخير الذي يفكر به يوفنتوس، هو إغراء "الشياطين الحمر" بالحصول على بطاقة أدريان رابيو أو باولو ديبالا، ضمن صفقة عودة بوغبا.

وأشارت الصحيفة إلى رعبة بوغبا بالعودة إلى إيطاليا خصوصاً في ظل تراجع مستواه منذ انتقاله إلى ملعب "الأولد ترافورد".

وذكرت الصحيفة أيضاً أن يوفنتوس سيسعى لاستغلال رغبة يونايتد في التعاقد مع لاعب وسط ومهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

يذكر أن بوغبا يعاني حالياً من إصابة سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى شهر شباط/فبراير المقبل، كما أن مانشستر يونايتد لم يتعاقد مع أي مهاجم منذ انتقال الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي، ما يعزز فرص موافقة الفريق الإنكليزي على صفقة يدخل فيها ديبالا. 

وسبق لبوغبا (26 عاماً) أن لعب ليوفنتوس لأربعة مواسم قبل انتقاله إلى فريقه الحالي عام 2016 في صفقة تخطت قيمتها الـ 100 مليون يورو.