سيتيين.. واثق بطريقة لعبه في برشلونة

سيتيين المدرب الجديد لبرشلونة يحضر المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراته الثالثة مع النادي الكتالوني، ويتحدّث حول آخر التطورات داخل الفريق.

  • يخوض برشلونة اختباراً صعب أمام فالنسيا في بطولة الدوري

تحدّث مدرب برشلونةالجديد كيكي سيتيين اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق الكتالوني غداً السبت عندما يحلّ ضيفاً على فالنسيا في ملعب "ميستيا"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني

ودافع سيتيين عن أسلوب اللعب الذي يرغب في اتباعه مع فريقه الجديد، موضحاً أن كرة القدم القائمة على الاستحواذ دائماً ما تؤتي بثمارها.

وقال سيتيين خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة "الخفافيش" في الليغا "لقد أخبرنا اللاعبين أنه ستكون هناك مباريات لن نتمكن من الفوز بها في الدقيقة 10 أو 20 ولكن في الدقيقة 80 لأن ما نقوم به هو إنهاك للخصم".

وأوضح مدرب الفريق الكتالوني أنه سيكون هناك أشخاص لن يهمهم طريقة اللعب طالما أحرز الفريق الفوز، وآخرون سيُقيّمون إذا ما استحقوا الفوز أم لا وكيف كان طريق الفريق.

وأضاف سيتيين أنه على الرغم من رضاه عن عمل الفريق حتى هذه اللحظة إلا أن اللاعبين لم يستوعبوا بعد الكثير من التفاصيل التي يرغب في إيصالهم إليهم، وأشاد بـ"الضغط بعد الخسارة" و"السهولة بالانطلاق بالكرة" وأوضح أنها مؤشرات على تحسن أداء الفريق.

وعقب المباراة السيئة التي خاضها البرسا في إبيزا في كأس الملك، حيث اضطر الانتظار للوقت بدل الضائع لتحقيق الفوز بنتيجة (2-1)، سيقع الفريق غداً في اختبار صعب أمام فالنسيا في بطولة الدوري.

وحول مواجهة "الخفافيش" قال سيتيين "اختباري الأول كان أمام غرناطة والثاني كان صعباً للغاية أمام إبيزا وهذا الثالث لن يقل صعوبة عنهما. لم يخسر البرسا في فالنسيا منذ وقت طويل ولكن خصمنا أحد أفضل الفرق التي من الممكن أن تواجهها. وهنا في الفريق هناك الكثير من الاختبارات التي يتوجب عليك اجتيازها يوميا".