لا منتجات لكوبي براينت على موقع "Nike"!

شركة نايكي للمنتجات الرياضية تعلن نفاذ كل المنتجات المرتبطة باسم الراحل كوبي براينت.

  • يعدّ كوبي براينت واحداً من "أساطير" كرة السلة الأميركية والعالمية

سحبت شركة المنتجات الرياضية الأمريكية "نايكي" من موقعها الرسمي على الإنترنت، المنتجات الخاصة بـ "أسطورة" السلة الأمريكية كوبي براينت، الذي توفي الأحد الماضي في حادث تحطم مروحيته الخاصة رفقة ابنته جيانا وسبعة أشخاص آخرين.

وعند الدخول إلى محرك البحث لإيجاد أي منتج مرتبط بالراحل براينت (41 عاماً) على الموقع الرسمي، ستظهر مباشرةً رسالة تأبين من الشركة الرياضية. 

بدوره، أوضح متحدث باسم العلامة التجارية الشهيرة في تصريحات لشبكة "Fox Business" التليفزيونية، بأن الأمر لا هذه الخطوة لا تتعلق تحديداً بسحب المنتجات.

وفي سياق متصل، قال المحلل الرياضي دارين روفيل، إن جميع المنتجات التي تحمل اسم أسطورة لوس آنجلوس ليكرز كوبي براينت نفذت.

وأوضح روفيل على "تويتر" حول هذه النقطة "لقد أخبروني أن نايكي لم تسحب عمداً من موقعها على الإنترنت أي منتج لكوبي براينت. لقد بيعت كل المنتجات الخاصة بكوبي".

وتناقلت وسائل إعلام عديدة، أن الشركة تقوم حالياً بإعادة تخطيط حول كيفية إطلاق المنتجات المقبلة الخاصة بالعلامة التجارية لأحذية براينت الرياضية.

ويعدّ كوبي براينت واحداً من "أساطير" كرة السلة الأميركية والعالمية، حيث توّج مع فريقه لوس أنجلوس ليكرز بخمسة ألقاب في الـ"NBA"، بالإضافة لذهبيتين في أولمبياد بكين 2008 ولندن 2012 مع المنتخب الأميركي.