بيريز: ريال مدريد "متعطش" لحصد كل البطولات المتاحة!

فلورنتينو بيريز يتحدث عن طموحات ريال مدريد لهذا الموسم.

  • تطرق الرجل الأول داخل النادي "الملكي" إلى عملية تجديد ملعب "سانتياغو برنابيو"

أشاد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، بـ"التعطش" الذي يراه في لاعبي الفريق المدريدي للفوز بالألقاب، في الوقت الذي وضع لهم "هدفين كبيرين" هذا الموسم، وهما الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأكد بيريز خلال مراسم تقديم لاعب الوسط البرازيلي الشاب رينيير جيسوس "لاعبونا أصبحوا بالفعل ضمن الأساطير، بعضهم فاز بكل شيء، وما زال لديهم نفس التعطش لمواصلة حصد الألقاب. هذا أمر لا غنى عنه من أجل ارتداء قميص فريقنا".

وأضاف "لقد عادوا للفوز بلقب جديد منذ شهر تقريبا، كأس السوبر الإسباني، و سيواصلون بذل أقصى ما لديهم لتحقيق الأهداف الكبرى في هذا الموسم، الليغا ودوري الأبطال. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يتعايش بها ملايين المدريديين حول العالم".

كما تطرق الرجل الأول داخل النادي "الملكي" إلى عملية تجديد ملعب "سانتياغو برنابيو"، حيث أكد أنهم سينشؤون الملعب الأفضل في العالم.

وقال في هذا الصدد "سانتياغو برنابيو يستعد بدون راحة للمستقبل، والاستمرار في كونه أحد أكبر ملاعب الكرة العالمية. لقد لعب هنا لاعبين لا يمكن نسيانهم، وصنعوا التاريخ، ابطال جعلوا من هذه الرياضة أمراً عالميا، وكثير منهم صنعوا هذا التاريخ بقميص ريال مدريد والمساهمة في جعله الأكثر جماهيرية ومتابعة في العالم".

وأتم "وكما بنينا الاستاد الأفضل في القرن الـ21، أمامنا أيضاً مسؤولية تأمين وتعزيز مستقبل فريقنا. لدينا أحد أفضل اللاعبين في العالم، وبعضهم فاز حتى بأربعة ألقاب متتالية في دوري الأبطال في أحد الفترات الاستثنائية في تاريخنا الممتد لأكثر من 118 عاماً".