دوري أبطال آسيا: طوكيو يتصدر وبكين الفريق الصيني الوحيد آنياً ينتصر

طوكيو يفوز على بيرث ويتصدر مؤقتاً.

  • الاتحاد القاري أعلن إرجاء مباريات دوري الأبطال التي تأخذ الأندية الصينية طرفاً فيها

تصدر طوكيو الياباني، مجموعته مؤقتاً، بفوزه المتأخر على ضيفه بيرث غلوري الأسترالي (1-0)، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتصدر الفريق الياباني المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطة واحدة لأولسان هيونداي الكوري الجنوبي من تعادل في الجولة الأولى مع طوكيو، فيما خلا رصيد بيرث غلوري من النقاط، وكذلك بالنسبة لفريق شنغهاي شينهوا الصيني الذي لم يخض أي مباراة بسبب انتشار فيروس كورونا الذي يضرب الصين منذ أسابيع.

وكان الاتحاد القاري أعلن إرجاء مباريات دوري الأبطال التي تأخذ الأندية الصينية طرفاً فيها إلى شهري نيسان/أبريل وأيار/مايو المقبلين، بعد أن فرضت أستراليا قيوداً على السفر على خلفية تفشي الفيروس.

وفي المجموعة الخامسة، حقق اف سي سيول الكوري الجنوبي الفوز ضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي (1-0)، فيما خسر تشيانغراي يونايتد التايلاندي أمام ضيفه بكين أف سي الصيني بالنتيجة عينها.

وسمح الاتحاد الاسيوي بخوض بكين المباراة، خلافاً لباقي الأندية الصينية، نظراً لتواجده في الآونة الاخيرة في معسكر تدريبي في كوريا الجنوبية.

وتتساوى فرق اف سي سيول وبكين وملبورن فيكتوري في الرصيد ولكل منها ثلاث نقاط، في حين لا يملك الفريق التايلاندي أي نقطة جراء تعرضه لخسارتين.