الدوري الإيطالي: رونالدو يدخل التاريخ!

رونالدو ورامسي يقودان يوفنتوس إلى الإنتصار على سبال.

  • سجل رونالدو هدفه الـ42 في الدوري الإيطالي

عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رقم الثنائي الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا والإيطالي فابيو كوالياريلا في عدد المباريات المتتالية التي يسجل فيها أهدافاً في "السيريا آ"، بعد أن أحرز هدفاً في شباك سبال خلال مباراة الفريقين، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ25 من المسابقة.

وعلى ملعب "باولو ماتزا" افتتح "الدون" سجل التهديف في الدقيقة 39 بعد كرة عرضية من الكولومبي خوان كوادرادو، ليسجل رقماً قياسياً جديداً في مسيرته الأسطورية.

وواصل رونالدو زيارة شباك المنافسين في "السيريا آ" للجولة الـ11 على التوالي، ليعادل بذلك رقم المهاجم الأرجنتيني السابق باتيستوتا بقميص فيورنتينا في 1994، وكوالياريلا مهاجم سامبدوريا حالياً، الذي وصل لهذا الرقم في الموسم الماضي.

وفي حالة تسجيله في الجولة المقبلة في مواجهة "ديربي إيطاليا" أمام إنتر ميلانو على ملعب "أليانز ستاديوم"، سينفرد رونالدو بهذا الرقم القياسي.

ورفع صاحب الـ35 عاماً رصيده هذا الموسم إلى 21 هدفاً، ليصبح على بعد 5 أهداف من تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، المتربع على صدارة الهدافين. 

ونجح يوفنتوس في الفوز (2-1) على مضيفه سبال، ليرفع رصيده من النقاط إلى 60 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد سبال عند النقطة 15 في ذيل الترتيب.