الدوري الإنكليزي: السيتي يستعد لموقعة الريال بانتصار صعب على ليستر سيتي

مانشستر سيتي يقلص الفارق مع ليفربول بفوزه على ليستر سيتي.

  • غابرييل خيسوس صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 80

حقق مانشستر سيتي فوزاً معنوياً، اليوم السبت، على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنكليزي.

وعلى ملعب "كينج باور ستاديوم"، يدين "السيتيزنس" بالفضل في هذا الانتصار للنجم البرازيلي غابرييل خيسوس صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 80، إثر تمريرة من الجزائري رياض محرز، انفرد على إثرها النجم البرازيلي الشاب بالحارس كاسبر شمايكل.

وكان بمقدور لاعبي السيتي التقدم في النتيجة قبل ذلك وتحديداً في الدقيقة 62 لولا إهدار الأرجنتيني سرجيو أغويرو لركلة جزاء تألق فيها شمايكل.

وبعد أن حصد انتصاره الثاني توالياً، و الـ18 هذا الموسم، ليؤمن الوصافة بعد أن رفع رصيده إلى 57 نقطة، يبتعد بها بفارق 19 نقطة عن المتصدر ليفربول، الذي سيستقبل وست هام يونايتد الاثنين المقبل على ملعب "أنفيلد رود".

وسيمنح هذا الفوز دفعة معنوية قوية لكتيبة الإسباني بيب غوارديولا قبل المواجهة المرتقبة، الأربعاء المقبل، أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو" في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

بينما تجمد رصيد "الثعالب" عند 50 نقطة في المركز الثالث بعد أن سقطوا في فخ الخسارة السابعة هذا الموسم، الثانية خلال آخر 5 جولات.