راموس يردّ على منتقدي زيدان

سيرجيو راموس يدافع عن مدربه في ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان.

  • ماذا قال راموس؟

دافع سيرجيو راموس عن مدربه في ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بعد الانتقادات التي وُجِّهت إليه عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي الإنكيزي 1-2 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياغو برنابيو". 

ويعاني ريال مدريد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة حيث فاز بمباراة واحدة من آخر خمسة لقاءات، مودّعاً كأس إسبانيا كما خسر صدارة الدوري لبرشلونة واقترب من مغادرة دوري الأبطال، ما جعل زيدان في مرمى الانتقادات.

وخرج راموس دفاعاً عن مدربه الذي كال له المديح قائلاً: "إنه مدرّب كبير ليس فقط بالأرقام وكل هذه الألقاب التي حقّقناها معه".

وتابع: "كان لوقت طويل هنا كلاعب ويتعامل مع اللاعبين بشكل رائع. لا يستطيع الجميع فعل ذلك. على الأقل بهذه السلاسة التي ينفّذ بها الأمر".

كما اعتبر قائد ريال مدريد أن زيدان مناسب للفريق لا سيما في جزئية أنه ينقل الحماسة ويبثّ الروح في اللاعبين، مضيفاً أن المدرب الفرنسي "يعرف جيداً الأداء الذي يستطيع إخراجه من كل لاعب منا، إنه المدرب الأمثل بالنسبة لفريق مثل ريال مدريد. أتمنّى أن نشهد حقبة أخرى من الألقاب الكبرى معه".

ويأتي كلام راموس قبل المواجهة المرتقبة لريال مدريد بعد غد الأحد في "الكلاسيكو" أمام برشلونة حيث ستكون مهمّة زيدان إعادة صدارة "الليغا" لفريقه.