ماكيليلي مساعداً لمدرب سوانزي

نادي سوانزي سيتي الإنكليزي يعيّن النجم الفرنسي السابق كلود ماكيليلي مساعداً للمدرب الأميركي بول كليمنت حتى نهاية الموسم.
ماكيليلي سيبقى في منصبه حتى نهاية الموسم
ماكيليلي سيبقى في منصبه حتى نهاية الموسم
عيّن نادي سوانزي سيتي الإنكليزي النجم الفرنسي السابق كلود ماكيليلي مساعداً للمدرب الأميركي بول كليمنت.

ويمتد تعاقد ماكيليلي، الذي لعب في صفوف العديد من الأندية الكبرى مثل باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا الفرنسيين وريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي، لمدة ستة أشهر حتى 30 حزيران/ يونيو المقبل.

وأعلن النادي في بيان له "يعرب نادي سوانزي سيتي عن سعادته بالتعاقد مع الدولي الفرنسي السابق كلود ماكيليلي للإنضمام للطاقم الفني. سيعود للإلتقاء مجدداً ببول كليمنت الذي عمل معه من قبل عندما كان لاعباً في تشلسي، وكمساعد في باريس سان جيرمان".

وسيعمل ماكيليلي إلى جانب كل من نيجل غيبز وكارل هالابي ومدرب الحراس طوني روبرتس، وهو الطاقم الفني للفريق الذي يحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب ولعب تحت إمرة ثلاثة مدربين منذ بداية الموسم وهم الإيطالي فرانشيسكو جيدولين والأميركي بوب برادلي وكليمنت.

ومن جانبه، أعرب ماكيليلي عن سعادته للعمل مجدداً مع كليمنت وقال "سعيد للغاية بتواجدي هنا وببدء العمل داخل سوانزي. بول هو عقلي المفكر وعلمني أشياء كثيرة في كل مرة كنت أعمل معه فيها".

وأضاف "هدفنا هو الإبقاء على الفريق في البريميير ليغ، وسأبذل كل جهدي لمساعدة اللاعبين على أن يكونوا سعداء ويحسنوا من أدائهم".

وستكون المباراة الأولى للنجم الفرنسي من على مقاعد البدلاء يوم السبت المقبل أمام أرسنال على ملعب "ليبرتي ستاديوم" في إطار الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.