يوفنتوس في ربع نهائي كأس إيطاليا

يوفنتوس يتخطى عقبة ضيفه أتالانتا وتأهل للدور ربع النهائي لكأس إيطاليا بعدما فاز بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة احتضنها استاد "يوفنتوس" في إطار منافسات دور الـ16 للمسابقة.
ديبالا كان البادئ بالتسجيل لصالح يوفنتوس (أ ف ب)
ديبالا كان البادئ بالتسجيل لصالح يوفنتوس (أ ف ب)
تخطى يوفنتوس عقبة ضيفه أتالانتا وتأهل للدور ربع النهائي لكأس إيطاليا بعدما فاز بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة احتضنها استاد "يوفنتوس" في إطار منافسات دور الـ16 للمسابقة.

وافتتح النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا التهديف لصالح "السيدة العجوز" بتسديدة يسارية جوية من خارج منطقة الجزاء مهدها له زميله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش برأسه في الدقيقة 22.

ثم ضاعف ماندزوكيتش نفسه النتيجة للـ "يوفي" بيمناه من داخل منطقة العمليات بعدما تسلم تمريرة بينية من ديبالا انفرد على اثرها بالحارس إيتريت بيريشا.

وحاول أتالانتا العودة في النتيجة بإلحاح وسط سيطرة من "البيانكونيري" في كل خطوط الملعب حتى استطاع لاعب الوسط الفرنسي - المغربي البديل عبد الله كونكو تقليص الفارق مع أصحاب الأرض بتسديدة رائعة من يمناه سكنت الزاوية اليمنى العليا لشباك نيتو في الدقيقة 71.

ولكن لم يسعد الضيوف كثيراً بعدما أحرز لاعب الوسط البوسني الهدف الثالث ليوفنتوس من علامة الجزاء في الدقيقة 75.

وبعدها بست دقائق، استطاع أتالانتا تقليص الفارق مجدداً عن طريق هجمة جميلة منظمة من الجانب الأيمن، استغلها الجناح الإيفواري، البديل أيضاً، إيمانويل لاتي لاث ليسجل هدف الزوار الثاني في الدقيقة 81.

ويذكر أن فيورنتينا ونابولي قد تأهلا على حساب كل من كييفو فيرونا (1-0) وسبيتسيا (3-1)، على الترتيب.

وتقام باقي مباريات نفس الدور على مدار الأيام الثمانية المقبلة، وسيلاقي ميلان ضيفه تورينو غداً الخميس، بينما سيلعب إنتر مع بولونيا في السابع عشر من الشهر الجاري، وساسولو تشيزينا ولاتسيو مع جنوى في الثامن عشر، وروما مع سامبدوريا في التاسع عشر.