سامباولي يلمح إلى اقترابه من تدريب الأرجنتين

الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب إشبيلية الإسباني يشير إلى وجود نية لدى اتحاد كرة القدم في بلاده لـ "طلبه من أجل تولي الإدارة الفنية" لمنتخب "التانغو".
سامباولي
سامباولي
أشار الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب إشبيلية الإسباني، اليوم الجمعة، إلى وجود نية لدى اتحاد كرة القدم في بلاده لـ "طلبه من أجل تولي الإدارة الفنية" لمنتخب "التانغو".

وفي المؤتمر الصحفي السابق لآخر مباراة بالدوري الإسباني أمام أوساسونا رفض سامباولي اعتبار مباراة يوم غد السبت الأخيرة مع النادي الأندلسي، إلا أنه لم يخف "الشغف الذي يشعر به منذ صغره" لتدريب الأرجنتين.

ورغم أن عقده مع إشبيلية مستمر حتى 2018، اعترف سامباولي أن هناك احتمالية لفسخه، إلا أنه لم يدفع حتى الآن قيمة الشرط الجزائي والمقدرة بـ1.5 مليون يورو.

وأبرز سامباولي أنه كان من الممكن أن يتولى الإدارة الفنية للمنتخب الأرجنتيني الصيف الماضي، لكنه رفض لأنه كان قد أعد فريقاً جديداً في إشبيلية.

وأخيراً أشار سامباولي إلى مواطنه إدواردو "توتو" بيريزو، المدير الفني الحالي لسيلتا فيغو، كأحد المدربين المحتملين لخلافته في إشبيلية، مبرزاً أنه يكن "الكثير من الإحترام له" لأنه يقدم أداء جيداً في إسبانيا على مدار ثلاث سنوات.