كلوب يود أن يخلفه جيرارد في تدريب ليفربول

الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول يرغب أن يخلفه اللاعب السابق للفريق الإنكليزي ستيفن جيرارد في الإدارة الفنية للـ "ريدز" مستقبلاً.
كلوب يثق بقدرة جيرارد على تدريب الفريق (غيتي)
كلوب يثق بقدرة جيرارد على تدريب الفريق (غيتي)
تمنى الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول أن يخلفه اللاعب السابق للفريق الإنكليزي ستيفن جيرارد في الإدارة الفنية للـ "ريدز" مستقبلاً.

وقال كلوب في مقابلة لصحيفة "ذا تايمز": "كان من أفضل اللاعبين في التاريخ. في شتاء العام الماضي عندما توقف الدوري في الولايات المتحدة (بينما كان يلعب في لوس أنجليس غالاكسي) تدرب معنا وقلت لنفسي: ما هذا. كان أمراً لا يصدق".

وأضاف "قلت له إنه عندما أرحل أو يقيلني النادي لن أكون مهتماً بمعرفة من سيخلفني ولكنني سأود أن يكون هو. سأفعل كل ما في وسعي حتى أضمن حصوله على المعلومات الضرورية".

وأشار كلوب إلى أنه "عندما تصل لنادي تقع على عاتقك مسؤولية كبيرة وهذا الفريق يحتاج في المستقبل لأساطير مثل ستيفن جيرارد. قدم كل ما عنده لليفربول والآن علينا أن نمنحه أفضل تأهيل ممكن".

وسيتولى جيرارد اعتباراً من الموسم المقبل تدريب فريق الشباب بليفربول تحت 18 عاماً.

ويذكر أن جيرارد، الذي يعد رابع أكثر اللاعبين ارتداء لقميص منتخب إنكلترا (114 مباراة)، انضم لليفربول عام 1998 ولعب معه 17 موسماً إذ خاض 710 مباريات قبل الإنتقال إلى لوس أنجليس غالاكسي الأميركي في 2015.