مانشستر سيتي يحصد النقاط الثلاث في مباراته الأولى

مانشستر سيتي يتفادى إهدار النقاط في انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق فوزاً منطقياً خارج الديار على حساب برايتون هوف أند ألبيون، الصاعد حديثاً، بثنائية نظيفة على ملعب "ويذدين ستاديوم".
فرحة بهدف أغويرو (أ ف ب)
فرحة بهدف أغويرو (أ ف ب)
تفادى مانشستر سيتي إهدار النقاط في انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق فوزاً منطقياً خارج الديار على حساب برايتون هوف أند ألبيون، الصاعد حديثاً، بثنائية نظيفة على ملعب "ويذدين ستاديوم".
وبعد شوط أول فشل خلاله "السيتيزنس" في هز شباك مضيفهم الذي اكتفى بالتراجع لوسط ملعبه، تمكن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 70 بعدما استلم تمريرة بينية رائعة من الإسباني ديفيد سيلفا داخل المنطقة ليسدد كرة قوية في الشباك.
وبعدها بخمس دقائق تكفل مدافع أصحاب الأرض لويس دونك بتسجيل الهدف الثاني بالخطأ في مرماه إثر عرضية من الرواق الأيمن حوّلها بالرأس في شباك حارسه الأسترالي ماثيو رايان.
واستطاع لاعبو المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن يتجنبوا السيناريو الذي تعرض له تشلسي، حامل اللقب، بعدما سقط في عقر داره بنتيجة 2-3 أمام بيرنلي، الذي كان ينافس على تفادي الهبوط في الموسم الماضي.